اختر الصفحة

آرسنال يكشف آخر تطورات حالة أرتيتا بعد إصابته بفيروس كورونا

آرسنال يكشف آخر تطورات حالة أرتيتا بعد إصابته بفيروس كورونا

أصدر نادي آرسنال الإنجليزي بيانًا رسميًا، مساء الخميس، لتوضيح آخر التطورات حول وضع الفريق ومدربه ميكيل أرتيتا في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وجاء بيان آرسنال الرسمي على النحو التالي: ‘‘أعزائي مشجعي الأرسنال في كل مكان، أولًا وقبل كل شيء، يأمل الجميع في نادي آرسنال لكرة القدم أن تكونوا أنتم وعائلتكم في أمان وبصحة جيدة. هذا وقت مثير للقلق، وتفوتنا جميعًا إثارة اللعبة التي نحبها، ويجب أن تكون أولويتنا في الوقت الحالي هي الصحة والرفاهية حيث نواجه واحدة من أهم حالات الطوارئ العالمية للصحة العامة في الآونة الأخيرة.

وأضاف البيان: ‘‘حافظوا على سلامتكم واتبعوا النصائح الرسمية لحماية نفسك ومن حولك.

وتابع: ‘‘لقد تم الإعلام اليوم عن تمديد موسم 2019/20 إلى أجل غير مسمى، وتأجيل استئناف كل المباريات في إنجلترا حتى 30 أفريل 2020 على الأقل، نحن نؤيد تمامًا هذا القرار الذي تم اعتماده من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وواصل: ‘‘بالطبع، نريد جميعًا أن نعود للعب كرة القدم في أقرب وقت ممكن، ولكن فقط عندما يكون ذلك آمنًا للقيام بذلك.‘‘.

 وأكمل: ‘‘يمكنكم أن تتخيلوا أنه مع تطور هذا الوضع، فقد اتخذنا خطوات واسعة النطاق لضمان استمرار العمل بكفاءة مع حماية اللاعبين والموظفين لدينا.

 وأكد: ‘‘تم إغلاق مراكز التدريب الخاصة بنا في لندن كوليني وهال إند للتنظيف العميق بعد تشخيص ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا، ولكن أعيد فتحها الآن بقوة عاملة صغيرة للحفاظ على المرافق ودورات التدريب.

 وأشار البيان: ‘‘هناك عدد من الموظفين، بما في ذلك ميكيل أرتيتا مدرب الفريق الأول واللاعبين، يعزلون أنفسهم حاليًا في المنزل، ويسعدنا أن نقول أن ميكيل يشعر بتحسن كبير، إنه في حالة معنوية جيدة، ويقوم بالتخطيط التفصيلي مع المدربين ويتحدث إلى اللاعبين بانتظام، كذلك يتم تقييم فرق النساء والأكاديميات حاليًا في المنزل، يتطلع جميع لاعبينا إلى العودة إلى ملاعب التدريب بمجرد أن يسمح الوضع بذلك.

واختتم البيان: ‘‘تم منح اللاعبين تدريبًا محددًا وأنظمة غذائية لمتابعتها في المنزل وهم على اتصال يومي مع مدربينا والطاقم الطبي، كما سترى من وسائل التواصل الاجتماعي، فإن البعض منهم بالتأكيد يحتضن هذا العالم الجديد المتغير‘‘.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا