اختر الصفحة

آيت عبد السلام “التربص ناجح بكل المقاييس وتنقصنا اللقاءات الودية”

آيت عبد السلام “التربص ناجح بكل المقاييس وتنقصنا اللقاءات الودية”

شبيبة القبائل

أكد أحمد آيت عبد السلام مدافع شبيبة القبائل أن التحضيرات التي يجريها النادي القبائلي تسير في أحسن الظروف تزامنا مع قرب إنهاء التربص الثاني المقام في مدينة مستغانم بعد الأول الذي كان في مدينة أقبو في بجاية في الفاتح من سبتمبر الجاري.

وتحدث مدافع “الكناري” بخصوص التحضيرات في المرحلتين الأوليتين قائلا:”بعد فترة تدريب أولية جيدة نحن على وشك الانتهاء من الإعداد الثاني مع إجراء مباريات تطبيقية”، ليتابع:”لم نتعرض لأي إصابات وهذا هو الأهم”، كما عاد آيت عبد السلام للحديث حول عودة المدرب التونسي حيث قال:”لقد وصل المدرب زلفاني لكنه لا يزال محبوسًا، لم نره بعد لأنه مضطر للبقاء بعيدًا لمدة أسبوع، نحن سعداء جدًا بعودته ونتوقع عودته في تيزي وزو”، كما أشار أيضا إلى أن المرحلة الثالثة من التحضيرات ستكون من أجل معرفة جاهزية العناصر:”المرحلة الثالثة ستكون مركزة من الناحية التكتيكية، نحن بحاجة إلى مباريات ودية حتى يتمكنوا من استيعاب العديد من التفاصيل بما في مراكزنا في الملعب”.

وفي الأخير ختم صاحب 22 ربيعا انه سيسعى رفقة المجموعة لتقديم الأفضل خلال الموسم المقبل حيث صرح:” لدينا فريق شاب، وهذه ميزة لنا. أيضًا على أحد اللاعبين الأكثر خبرة الذين يساعدوننا. نحن هنا للعمل ونجعل مناصرينا سعداء”.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا