اختر الصفحة

أبطال إفريقيا يشاركون رسميا في كأس العرب قطر 2021

أبطال إفريقيا يشاركون رسميا في كأس العرب قطر 2021

التتويج باللقب مفيد قبل “الكان” وكأس العالم 2022 

سيكون المنتخب الوطني الجزائري على موعد مع المشاركة في كأس العرب المقرر إقامتها في دولة قطر سنة 2021، تمهيدا لكأس العالم بنفس البلد سنة 2022.

وكشف جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن إقامة كأس العرب بدولة قطر كتمهيد للعرس العالمي سنة 2022 والذي سيعرف مشاركة أبطال إفريقيا بالإضافة إلى 21 منتخبا عربيا ويتعلق الأمر بكل من قطر، السعودية، الإمارات، مصر، تونس، المغرب العراق، البحرين، جزر القمر، الكويت، الأردن، لبنان، ليبيا، جيبوتي، موريتانيا، ، الصومال، سوريا واليمن السودان وفلسطين.

إنفانتينو: كأس العرب ستشهد مشاركة 22 منتخبا ونحن ننتظر رؤية أفضل المنتخبات العربية 

عبر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن سعادته الكبيرة، بإقامة كأس العرب بقطر بمشاركة 22 منتخبا عربيا قبل العرس العالمي وقال في تصريحات صحفية : “نحن سعداء لمشاركة 22 منتخبا عربيا في كأس العرب الخاصة بـ”الفيفا” سنة 2021 والتي ستحتضنها قطر”، وتابع: “المباريات الخاصة بكأس العرب ستلعب على نفس الملاعب التي ستحضن كأس العالم قطر  2022 نحن محفزون لرؤية أفضل المنتخبات في المنطقة العربية تلعب اللقاءات للتتويج باللقب”.

أبطال إفريقيا أمام اختبار حقيقي قبل “الكان” وكأس العالم 2022 

سيكون المنتخب الوطني بقيادة الناخب جمال الدين بلماضي أمام اختبار حقيقي في كأس العرب قبل أشهر فقط من قص شريط كأس أمم إفريقيا وكأس العالم 2022، وعليه سيعول الناخب الوطني على المشاركة والذهاب بعيدا ولما لا التتويج باللقب من أجل التحضير جيدا لمسابقتين لاسيما المونديال الذي سيلعب في الأراضي القطرية، خصوصا وان الناخب الوطني سبق وأن صرح في عديد المناسبات أن هدفه الذهاب بعيدا في العرس العالمي في حال التأهل إلى أغلى وأقوى منافسة في العالم.

هذا وستعرف البطولة منافسة قوية بين المنتخبات لاسيما وأنها الأولى من نوعها حيث يسعى الجميع لإثبات قدراتهم وتأكد أحقيتهم في التواجد في العرس العالمي ما يجعل مهمة الخضر صعبة نوعا ما، إلا أن إمكانية التتويج تبقى قائمة باللقب الرمزي.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا