اختر الصفحة

أبناء الجنوب يريدون البوديوم و”سوسطارة” ترغب في تضميد الجراح

أبناء الجنوب يريدون البوديوم و”سوسطارة” ترغب في تضميد الجراح

شبيبة الساورة – اتحاد العاصمة

 ينتظر عشاق المستديرة موعد شبيبة الساورة واتحاد العاصمة بفارغ الصبر كيف لا والمنافسان يطمحان لبحث المزيد من النتائج التي تعيدهما إلى السكة خاصة وان الهدف يبقى البوديوم لكلا الطرفين هذا وقد جهز المدرب مزيان ايغيل عناصره لموعد الاتحاد من اجل ضمان النقاط الثلاث التي تحرر الكتيبة اكثر لاسيما وان الفوز المحقق على حساب بارادو سمح بضمان الانطلاقة. جدير ذكره ان عناصر الاتحاد تريد رد الاعتبار لنفسها تحسبا لإكمال الموسم بقوة.

ايغيل: “علينا استغلال جاهزيتنا لمواصلة التقدم في سلم الترتيب”

 من جهته عبر المدرب ايغيل عن سعادته للفوز المحقق على حساب بارادو والذي أعاد عناصره للواجهة مؤكدا بان مواجهة الاتحاد فرصة ذهبية من اجل إضافة المزيد من النقاط التي تقرب الفريق من معانقة البوديوم وقد قال في هذا الصدد: “علينا التواجد جيدا في القمة خاصة وان المنافس سيسعى للرمي بكل ثقله من اجل تحصيل نتيجة إيجابية وهو ما يجعلنا نركز ونعمل جاهدين لضمان النقاط”.

كودري: “ندرك مدى خيبة جماهيرنا ونسعى لتحصيل ما فاتنا”

هذا وتحدث اللاعب كودري عن مواجهة الساورة حيث اكد ان فريقه يستهدف تدارك ما فاته من الخسارة القاسية في الداربي وقد قال: “علينا رد الدين لانصارنا خاصة وان الخسارة القاسية التي لحقتنا في الداربي كسرت جموحنا وجعلتنا نخذل انصارنا وهو ما يجعلنا نرمي بكل ثقلنا من اجل تحقيق نتيجة تبقي على الأقل هدف لعب ورقة البوديوم بالممكن.

قبضة حديدية بين “سر بور” ومجمع حداد

يتجه فريق اتحاد العاصمة نحو المجهول، بعدما لم تتمكن شركة “سور بور” المساهم الجديد من اتمام عملية شراء غالبية أسهم الفريق الخميس الماضي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الجمعية العامة الاستثنائية التي عقدت الخميس عرفت غياب ممثل شركة “ETRHB”، مجمع حداد، ما جعل الشركة الجديدة غير قادرة على تسلم المهام.

وأضاف ذات المصدر أن مجمع حداد يرغب في بيع أسهم النادي التي يمتلكها، إلا أن مجمع “سور بور” رفض الفكرة جملة وتفصيلا ويصر على استلام أسهم الشركة عن طريق المصادرة، بعدما استلمت قرارا من العدالة.

هشام رماش/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا