اختر الصفحة

أحلام سليماني تسقط في الماء

أحلام سليماني تسقط في الماء

ليستر وقف حجر عثرة في طريق انتقاله

اصطدمت أحلام إسلام سليماني اللاعب الدولي الجزائري ونجم نادي موناكو بالواقع، بعدما فشل في الانتقال إلى احد الأندية التي وضعت بطل إفريقيا على مفكرتها لتدعيم هجومها في الميركاتو الشتوي المنقضي في مقدمتهم مانشستر يونايتد، توتنهام، أستون فيلا وانتر ميلان الايطالي.

ورفض نادي موناكو بقيادة الرئيس بيتروف تسريح لاعبه، في الميركاتو الشتوي، بما انه قطعة أساسية في الفريق في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب المعار من نادي ليستر سيتي إلى نادي الإمارة، حيث تمكن “سوبر سليم” من قيادة النادي لحصد نتائج جيدة في كل مرة يشارك فيها مع الفريق، بغض النظر خروجه من مخططات المدرب الجديد روبيرتو مورينو في الفترة الأخيرة.

وسيواصل بطل إفريقيا مع ناديه إلى غاية نهاية الموسم الجاري، في ظل غلق سوق التحويلات الشتوية.

إدارة موناكو رفضت تسريح اللاعب

من جانب آخر، رفضت إدارة ليستر سيتي الانجليزي العروض المقدمة من أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام بخصوص التعاقد مع سليماني خلال الميركاتو الماضي، وكشفت تقارير إعلامية انجليزية أن إدارة “الثعالب” رفضت منح منافسيها على مكان في دوري الأبطال الموسم القادم، فرصة لتكون أقوى في مرحلة العودة، بعد تعاقدها مع سليماني الذي يعد من بين أقوى اللاعبين داخل منطقة العمليات لاسيما في الكرات الرأسية.

يذكر أن سليماني سجل 7 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى خلال 14 مباراة لعبها في مختلف المسابقات.

مناجير سليماني يحمل إدارة ليستر مسؤولية فشل صفقة انتقاله إلى توتنهام أو اليونايتد

 من جانبه، حمل وكيل أعمال سليماني لاعب شباب بلوزداد الأسبق، إدارة ليستر مسؤولية فشل صفقة انتقال موكله إلى الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأكد وكيل “سوبر سليم” أن إدارة ليستر رفضت تحويل لاعبها إلى الأندية التي تنافسها على ورقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

عبد المؤمن.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا