اختر الصفحة

أحمد أحمد يصدم الجزائر ويؤكد أن “كان” 2020 تلعب في الكاميرون

أحمد أحمد يصدم الجزائر ويؤكد أن “كان” 2020 تلعب في الكاميرون

“الكاف” بصدد إجراء تعديلات على تواريخ تصفيات كأس إفريقيا

صدم أحمد أحمد الجزائريين، بعدما نفى كل ما قيل في الفترة الماضية عن إمكانية تغيير مكان إجراء “كان” 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون بعد عام من الآن، موضحا أن الملاعب جاهزة والتأخر الوحيد الذي تشهده الأعمال يتواجد على مستوى الفنادق وفقط.

وأوضح رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده بمدينة الغردقة المصرية عقب حفل تسليم جوائز الأفضل في قارة أفريقيا، أن كل ما قيل في الفترة الماضية عار من الصحة، وصرح بهذا الصدد: “الكاميرون لا تواجه أزمة ملاعب ولكنها تواجه مشكلة في الفنادق وسيتم حلها في أقرب فرصة”.

وراجت أخبار كثيرة في الفترة الماضية حول طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة خير الدين زطشي، تجهيز المنشآت، لخلافة الكاميرون في تنظيم فعاليات كأس أمم إفريقيا 2021، في حال قررت الأخيرة الانسحاب، لاسيما وأن أخبارا كثيرة أكدت عدم جاهزية الكثير من المنشآت.

“الكاف” تعمل على تعديل تواريخ تصفيات “الكان”

واستغل الرجل الأول على رأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال تواجده في مصر لحضور حفل توزيع الجوائز التي عرفت سيطرة جزائرية مطلقة على أغلب الألقاب الفرصة للحديث عن التغييرات التي ستعرفها تواريخ تصفيات كأس أمم إفريقيا في جولاتها المتبقية، وهذا لكي لا تتضارب مع موعد تصفيات مونديال قطر 2022، التي ستطلق شهر مارس القادم.

هذا وأكد أحمد احمد أن التواريخ النهائية بالنسبة لتصفيات “الكان” سيتم الإعلان عنها شهر ماي القادم.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا