اختر الصفحة

أرسنال يستبعد أنشيلوتي من حساباته

أرسنال يستبعد أنشيلوتي من حساباته

استقرت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي على عدم التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق نابولي الإيطالي.

وانضم اسم أنشيلوتي إلى قائمة الأسماء المرشحة لتولي المسؤولية الفنية لأرسنال، عقب إقالته قبل يومين من تدريب فريق الجنوب الإيطالي، خلفاً للإسباني أوناي إيمري، الذي أقيل من منصبه في “المدفعجية” قبل أسبوعين لسوء النتائج.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية أن أنشيلوتي لم يعد من ضمن المرشحين لقيادة أرسنال، خاصة في ظل عدم قناعة إدارة النادي اللندني بنتائج المدرب الإيطالي في آخر تجربتين له.

وأقيل أنشيلوتي من تدريب بايرن ميونيخ في سبتمبر 2017، عقب خسارة ثقيلة 0-3 من باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت الإقالة من تدريب نابولي الأسبوع الماضي، رغم الفوز 4-0 على جنك البلجيكي والتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي سبقت المباراة.

وسبق لأنشيلوتي العمل في إنجلترا من خلال قيادة تشيلسي من 2009 إلى 2011، حيث حقق في موسمه الأول ثنائية الدوري والكأس قبل أن يقال بنهاية الموسم الثاني لسوء النتائج.

وتبحث إدارة أرسنال في الوقت الحالي عن صفات غير موجودة في أنشيلوتي، مما يجعل الثلاثي الأقرب لتولي المسؤولية مايكل أرتيتا مساعد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، وماسيميليانو أليغري مدرب جوفنتيس الإيطالي السابق، وباتريك فييرا المدير الفني لنيس الفرنسي.

ويتولى فريدي ليونبيرغ تدريب فريق أرسنال بشكل مؤقت منذ إقالة إيمري، وحسب الصحيفة الإنجليزية فإن الإدارة تفضل منحه المزيد من الوقت عقب الفوز الكبير على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا