اختر الصفحة

أرشافين: لا مستقبل لأوزيل في آرسنال

أرشافين: لا مستقبل لأوزيل في آرسنال

وجه لاعب آرسنال السابق أندريه أرشافين، نقدا لاذعا لصانع ألعاب “الغانرز” مسعود أوزيل، مشككا في مستقبل اللاعب الألماني بملعب الإمارات.

ويعترف الدولي الروسي السابق، أن أوزيل الذي يتقاضى 350 ألف أسبوعيا، يعد لاعبا من الطراز الرفيع، لكنه يعتقد في الوقت ذاته أنه لا يناسب آرسنال.

وقال أرشافين إن أوزيل يبطئ من وتيرة لعب “الغانرز”، متسائلا عما إذا كان اللاعب الألماني يملك مستقبلا في تشكيلة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

وقال الروسي في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: “كلاعب بالطبع أحترمه، مسعود لاعب من الطراز العالمي، لكن بالنسبة إلي شخصيا، فإنه يبطئ اللعب”.

وتابع: “سأفضل اللجوء إلى لاعب آخر، ميكيل وكما نرى، عكس ذلك ويشركه كثيرا، لقد تحسن لعبه في آرسنال، لكني ما زلت أن لا مستقبل له في الفريق”.

ويقدم آرسنال مستويات مخيبة في الآونة الأخيرة، ويعتقد أرشافين أن السبب وراء ذلك يعود للوهن الدفاعي، داعيا النادي للاعتراف بالمشكلة ومحاولة حلها.

وقال اللاعب الروسي: “تشكيلة آرسنال ليست متوازنة، إنهم جيدون للغاية في الهجوم، يلعبون كرة قدم جميلة بحق، من الجيد مشاهدتهم، لكن في الناحية الدفاعية، يبدو آرسنال ضعيفا”.

وبرر ضعف الدفاع، فقال: “أحيانا يعود السبب إلى الإصابات وأحيانا لا يملكون الخبرة الكافية، لكني لا أعرف لماذا لا يتغير الوضع”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا