اختر الصفحة

أسباب صحية تمنع حلفاية رئيس وفاق سطيف من المثول أمام لجنة الانضباط !!

أسباب صحية تمنع حلفاية رئيس وفاق سطيف من المثول أمام لجنة الانضباط !!

للتحقيق في التسجيل الصوتي الذي صنع الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي

غاب فهد حلفاية رئيس وفاق سطيف عن جلسة الاستماع إلى أقواله من قبل لجنة الأخلاقيات بعد التسجيل الصوتي الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستدعت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، حلفاية للتحقيق معه وأخذ أقواله في قضية التسجيل الصوتي، إلا أنه غاب عن الجلسة التي كانت مقررة صبيحة أمس، بمقر الرابطة، ليخلفه محامي الفريق بنية، والذي أكد أن حلفاية مريض ليطلب تأجيل جلسة الاستماع إلى أقواله إلى تاريخ لاحق.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت حلفاية بمنعه من مزاولة أي نشاط إلى غاية مثوله أمامها، إلا أنه غاب أمس، ما يعني تمديد فترة العقوبة.

بنية محامي وفاق سطيف: حلفاية غاب لأسباب صحية..طلبنا تأجيل الجلسة ونملك ملفا سنقدمه للجنة الانضباط

أكد بنية محامي فهد حلفاية، أن الأخير غاب عن جلسة الاستماع لأقواله لأسباب صحية ليطلب تأجيل الجلسة التي كانت مقررة صبيحة أمس، إلى تاريخ لاحق، وقال بنية:” لقد طلبنا من لجنة الانضباط تأجيل جلسة الاستماع إلى حلفاية لأسباب صحية”، وتابع:” المعني لم يتمكن من الحضور بسبب المرض ونحن نملك ملفا سنقدمه إلى اللجنة وننتظر قرارها”.

زطشي: “الفاف” جاهزة لمحاربة الفساد الرياضي ولجنة الأخلاقيات ستتكفل بقضية التسجيل الصوتي

شدد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، أن الأخيرة، جاهزة لمحاربة الفساد الرياضي بكل أنواعه، خصوصا فيما حدث في قضية التسجيل الصوتي الذي صنع الحدث مؤخرا.

وكشف رئيس أعلى هيئة كروية في الجزائر، في بيان نشر على الموقع الرسمي للاتحادية، أن “الفاف” بصدد وضع كل الوسائل اللازمة من أجل المساهمة في محاربة الفساد الرياضي، تماشيا مع التزام السلطة الجزائرية بمحاربة الفساد بكل أنواعه.

وعن التسجيل الصوتي الذي راج في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد زطشي أن لجنة الأخلاقيات مستقلة، وهي من ستتعامل مع القضية، بكل شفافية ومسؤولية.

وفي الأخير أكد رئيس “الفاف” أنه سيتم تعيين شخص على رأس قسم النزاهة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا