اختر الصفحة

أكد أنه يستهدف العودة إلى الخضر

أكد أنه يستهدف العودة إلى الخضر

مولودية الجزائر

صالحي: سعيد بالتوقيع في العميد وأعد الأنصار باللعب على الألقاب

عبر عبد القادر صالحي الحارس الدولي السابق أقل من 23 سنة، ولاعب مولودية الجزائر الجديد عن سعادته الكبيرة بالتوقيع مع النادي في الأيام الماضية، موضحا انه يعرف كل لاعبي الفريق والاندماج لن يكون صعبا.

وأوضح صالحي في تصريحات خص بها التطبيق الرسمي للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “لقد وقعت 3 مواسم في مولودية الجزائر وأنا سعيد بذلك، وعملية الاندماج لن تكون صعبة لأنني أعرف تقريبا جل اللاعبين”، وفي رده على سؤال حول طموحه في العودة لحمل ألوان المنتخب الوطني، شدد صالحي أنه سيركز على العمل مع فريقه، ولما لا طرق أبواب الخضر مجددا واستطرد: “أنا الآن لاعب في مولودية الجزائر وكل تركيزي منصب على تقديم الإضافة للفريق ولا اخفي عليكم أنني ارغب في العودة للخضر مجددا”.

“سأضع خبرتي تحت تصرف العميد والمنافسة لا تخفيني”

هذا وأكد صالحي الحارس الأسبق لفريق جمعية الشلف، أنه جاهز لتقديم كل شيء للفريق لاسيما في المنافسة الإفريقية وقال: “لقد سبق لي المشاركة في المنافسة القارية وهدفي تقديم الإضافة للفريق وسأضع كل خبرتي التي اكتسبتها لمساعدة النادي، وفيما يخص المنافسة داخل الفريق أنا جاهز وهدفي بذل كل ما املك لمساعدة النادي والحارس الذي يكون في حال جيد أكيد هو الذي سيلعب”.

وفي الأخير، وعد صالحي بعمل المستحيل للمساهمة في قيادة عميد الأندية الجزائرية نحو الألقاب تزامنا مع الاحتفال بالمؤوية، كما شكر والديه وكل من وقف معه.

إيسري.م.ب

إعلانات

تواصل معنا