اختر الصفحة

ألان بورت: نستهدف تحقيق أفضل النتائج خلال كأس العالم 2021 بمصر

ألان بورت: نستهدف تحقيق أفضل النتائج خلال كأس العالم 2021 بمصر

أكد خوض مباريات ودية خلال تربص تونس وبولندا 

اعترف ألان بورت المدرب الفرنسي للمنتخب الوطني لكرة اليد، بصعوبة المهمة التي تنتظره وأشباله في العرس العالم المزمع إجراؤه في مصر شهر جانفي 2021، موضحا أن هدفه الأول والأخير يبقى الظهور بشكل جيد لاسيما وان الجزائر غابت عن آخر طبعتين من كأس العالم.

وأوضح بورت في تصريحات صحفية : ” كما يعلم الجميع القرعة صعبة لان البرتغال وإيسلندا من أقوى المنتخبات وعليه سنلعب لقاء المغرب بكل قوة للفوز ولما لا صنع المفاجأة في اللقاءين الآخرين ويبقى هدفنا هو التأهل للدور القادم، وإن لم نستطع فسنحاول تحقيق أفضل ترتيب”، وتابع: “البطولة ستعرف منافسة قوية هذه المرة، وبما أننا كنا خارج المسابقة في الـ6 سنوات الأخيرة، لذا نسعى للظهور بوجه جيد أمام منتخبات العالم”.

كما أكد مدرب المنتخب التونسي السابق انه يسعى لبناء منتخب قوي، رغم أن جائحة “كورونا” أثرت على السير الجيد للخضر واستطرد: “جائحة كورونا أثرت علينا حيث كنا نسعى لمواصلة العمل الذي قمنا به خلال بطولة إفريقيا لكرة اليد بعدما احتللنا المركز الـ3”.

هذا وشدد الرجل الأول على رأس الخضر أنه سيعول على لاعبي الخبرة بالإضافة إلى الشباب لتكوين مزيج مميز، وأوضح: “سأحاول الاعتماد على لاعبي الخبرة بالإضافة إلى الشباب من ذوي الإمكانات العالية ونسعى لخلق الانسجام بين الجميع لاسيما المحترفين”.

وفي الأخير أكد بورت أن المنتخب سيكون على موعد مع لعب عدد من اللقاءات الودية خلال تربص تونس وكذا بولندا.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا