اختر الصفحة

ألبرتيني: أحب بن ناصر وسأدافع عنه دائما

ألبرتيني: أحب بن ناصر وسأدافع عنه دائما

أكد أن قدوم ابرا ساعد في نمو نجم الخضر

تلقي إسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ووسط ميدان آس ميلان الايطالي الإشادة من ديمتري البيرتيني النجم الدولي الايطالي واللاعب السابق للميلان والذي أكد أن نجم امبولي السابق تطور كثيرا منذ قدومه للنادي.

ودافع أسطورة “الروسونيري” الأسبق عن وسط ميدان الجزائري في مقابلة مع صحيفة “توتو سبورت”  أين صرح قائلا:” بن ناصر لاعب أحبه وأدافع عنه عندما ينتقدونه،  اطرح السؤال هو الذي لا يقدم كرات الهدف او زملائه الذين لا يتخذون الخيار الصحيح!؟”، ليضيف:” منذ وصول ابراهيموفيتش نما كثيرا” .

ويقدم  بطل إفريقيا المتوج مع الخضر بكاس امم أفريقيا بمصر أداء رائعا مع الفريق الايطالي منذ انضمامه الصيف الماضي لصفوفه، الذي تطور مستواه كثيرا ويعد احد الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأحمر والأسود.

إدارة الميلان ترفض التفريط في بن ناصر

جدد نادي ميلان الإيطالي تمسكه بـ بن ناصر خلال الموسم المقبل، على خليفة الأداء المميز الذي قدمه في أول موسم له مع العملاق “الميلاني”.

 وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” أن إدارة “الروسونيري” تتجه للقيام بثورة على مستوى التشكيلة، من خلال التعاقد مع أسماء ثقيلة لدعم الفريق الحالي ليكون قادرا على المنافسة محليا وخارجيا، وهذا من خلال تسريح عديد الأسماء وبيعهم في الميركاتو الصيفي القادم، إلا أن أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019 غير معني بالعملية وسيبقى في النادي.

وترى إدارة ميلان بمعية الطاقم الفني المتمثل في ستيفانو بيولي أن بناء خطة ميلان للموسم الجديد سيتمحور على ما يقدمه بن ناصر والذي تمكن من فرض نفسه وبات دينامو الفريق بفضل المجهود الكبير الذي يبذله من لقاء لآخر.

إيسري.م.ب/س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا