اختر الصفحة

أليغري يفرض شرطا وحيدا لتدريب مانشستر يونايتد

أليغري يفرض شرطا وحيدا لتدريب مانشستر يونايتد

يقدم مانشستر يونايتد أداءً سيئًا ونتائج سلبية في الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي تولى زمام الأمور بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم الماضي.

ويبدو أن مصير سولسكاير بات قريبًا من الرحيل عن ملعب «أولد ترافورد» في الأسابيع القادمة، الأمر الذي كشفته عدة تقارير صحفية وأشارت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن إدارة مانشستر يونايتد ثامن البريمرليغ بـ9 نقاط في 8 جولات، ترى ماسيمليانو أليغري، مدرب جوفنتيس السابق، هو الأنسب لخلافة المدرب النرويجي سولسكاير.

وتولى سولسكاير مهمة تدريب الشياطين الحمر في ديسمبر من العام الماضي، ولكن يبدو أن صبر الإدارة الإنجليزية عليه قد نفد، وما زاد الطين بلة، هو الهزيمة القاسية أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي بهدف نظيف، والتعادل السلبي في الدوري الأوروبي ضد فريق إيه زد ألكمار الهولندي.

من جهة أخرى، فرض أليغري شرطًا واحدًا للموافقة على القدوم إلى تدريب مانشستر يونايتد، ويتمثل هذا الشرط في تولي زمام الأمور خلال الأسابيع المقبلة.

وصول أليغري إلى النادي الإنجليزي، ربما يرفع حالة الحماس لدى جماهير اليونايتد نظرًا لمسيرته التدريبية الناجحة أهمها الفوز بالعديد من الألقاب مع «البيانكونيري» كالتتويج بثلاثية في كأس إيطاليا وثلاثية في كأس السوبر، ووصل معهم لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا