اختر الصفحة

أنصار الأهلي يطالبون بشركة عمومية

أنصار الأهلي يطالبون بشركة عمومية

أهلي برج بوعريريج

سوء التسيير يقود “الجراد الأصفر” إلى مستقبل غامض

جدد أنصار فريق أهلي برج بوعريريج أول أمس الاثنين مطالبهم للسلطات العمومية لإيجاد شركة عمومية تسير فريقهم، على هامش لقائهم بمندوب وسيط الجمهورية على مستوى الولاية.

وكشفت تقارير إعلامية حسب توضيحات الحواس رماش رئيس النادي الهاوي لأهلي برج بوعريريج حول المشاكل التي يعيشها الفريق في الفترة الراهنة قائلا: “أنا غير مسؤول عن الفراغ الإداري الحاصل في مجلس إدارة الشركة التجارية للنادي بعد استقالة الرئيس أنيس بن حمادي من منصبه”، مضيفا “على الأعضاء المتبقين في المجلس إيجاد الحلول العاجلة لتجاوز حالة الانسداد قبل الشروع في التحضيرات للموسم الرياضي المقبل”.

 وتابع: “الشركة التجارية تعاني من الإفلاس بسبب سوء التسيير” مشيرا إلى أنه دعا إلى “ضرورة ترشيد المصاريف” وهو الشيء الذي لم يحدث ما جعل النادي يعاني حاليا جراء الديون الثقيلة في انتظار ضبط الأرقام من طرف محافظ الحسابات.

 من جهته أكد جمال مسعودان أحد أعضاء مجلس الإدارة أن رفض أعضاء مجلس الإدارة لمقترحات رماش كونهم لا يحوزون على الصفة القانونية التي تسمح لهم بعقد جمعية عامة استثنائية، موضحا بأن “صاحب أغلبية الأسهم هو النادي الهاوي وهو الوحيد الذي يحق له إيجاد الطريقة المناسبة للخروج من المأزق الإداري”.

للإشارة فإن مطالبة الأنصار بالإسراع في عقد جمعية عامة استثنائية لتعيين رئيس جديد للشركة بسبب الغموض الكبير الذي يعيشه الفريق والمشاكل التي يتخبط فيها بعد استقالة أنيس بن حمادي رئيس الشركة الرياضية ورغبة أغلب اللاعبين في تغيير الأجواء.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا