اختر الصفحة

أيمن يونس: قرار تغيير موعد إجراء “الكان” غير مدروس وهو ضربة لقلب اللاعبين العرب والأفارقة

أيمن يونس: قرار تغيير موعد إجراء “الكان” غير مدروس وهو ضربة لقلب اللاعبين العرب والأفارقة

البطولة الانجليزية المتضرر الأكبر بسبب “البوكسينغ داي”

وجه أيمن يونس نجم نادي الزمالك المصري السابق انتقادات لاذعة لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف” بقيادة الملغاشي أحمد احمد، على خلفية مصادقة الأعضاء على تغيير موعد كأس أمم إفريقيا 2021 وبرمجتها في فصل الشتاء بعدما كانت مقررة في فصل الصيف.

وأوضح يونس أن تغيير موعد “الكان” غير مدروس، وسيكون ضربة قوية للمصريين، العرب والأفارقة، وقال في تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قرار الاتحاد الإفريقي بإقامة الأمم الإفريقية شهر جانفي، ضربة لقلب المحترفين المصريين والعرب والأفارقة، قرار غير مدروس ومليان ؟؟”.

الإعلام الانجليزي ينتقد تغيير موعد “الكان”

من جانبه، صدم الإعلام الانجليزي بتغيير موعد إقامة كأس أمم إفريقيا 2021 التي تحتضنها الكاميرون من الـ9 جانفي إلى غاية الـ6 فيفري، وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين أفارقة ستعاني خلال كأس أمم إفريقيا بسبب فقدان أغلب النجوم على غرار رياض محرز، محمد صلاح، ساديو ماني، وغيرهم من الأسماء، خصوصا وأن الدوري الانجليزي يشهد في نفس الفترة ضغطا كبيرا في جدول المباريات.

وأوضح ذات المصدر أن الأندية الأوروبية كانت ترفض برمجة “الكان” في شهر جانفي وفيفري ما جعل القائمين على الهيئة الكروية يقررون برمجة النسخة الماضية التي احتضنتها مصر في شهر جوان.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا