اختر الصفحة

إبراهيموفيتش: أريد تكرار إنجاز مارادونا في نابولي

إبراهيموفيتش: أريد تكرار إنجاز مارادونا في نابولي

شدد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، على رغبته في تكرار ما فعله دييغو مارادونا، أسطورة نابولي والأرجنتين، في فريق الجنوب، مشيرًا إلى أنه بالوقت ذاته لم يتخذ قراره النهائي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس بنهاية شهر ديسمبر المقبل.

وقال زلاتان في تصريحاته لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”: “أنا في الـ 38 من عمري الآن لكن لدي نفس حماس الصبي الصغير، والرغبة في تحقيق الفوز”.

وأضاف: “لم أفكر في مستقبلي بعد، وسأقيم مستقبلي بهدوء بعد مناقشة الأمر مع عائلتي، سأستمر في اللعب فقط إذا وجدت شيئًا خاصًا يجعل النيران بداخلي حية، سواء هنا أو في أي مكان آخر”.

وتابع زلاتان: “إيطاليا هي موطني الثاني، سأستمع لكل شيء، لكنني أريد القتال من أجل الحد الأقصى، إذا عدتُ إلى إيطاليا، فأريد تحقيق الفوز بلقب الأسكوديتو”.

وعن فريق نابولي، صرح إبراهيموفيتش: “أحببت الفيلم الوثائقي المخصص لوقت مارادونا في نابولي وأعتقدُ حقًا أنه لا يوجد أحد مثله، رؤية حب الجماهير في هذه المدينة يجعلني أريد تجربة اللعب مع نابولي”.

وواصل: “سيكون من الرائع تكرار ما فعله دييجو مارادونا، ولا أقول أنني ذاهب إلى نابولي لكن قراري النهائي سيعتمد على جوانب مختلفة، لكن هذا أمر يخلق الحماس”.

وأردف: “وجودي في سان باولو سيجعل الملعب ملئ بالجماهير كل يوم، ثم أن هناك مدرب رائع مثل كارلو أنشيلوتي”.

وحول إنتر وميلان، صرح: “لا أعرف كونتي لكنني أسمع أشياءً جيدة عنه، النيراتزوري ينمو لكن في الجانب الآخر، ميلان يواجه كارثة، هناك الكثير من الكلمات والقليل من الحقائق”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا