اختر الصفحة

إدارة الأهلي ترضخ وتتجه لضخ أجرتين في رصيد بلايلي 

إدارة الأهلي ترضخ وتتجه لضخ أجرتين في رصيد بلايلي 

المهلة التي منحها جعلت الفريق يتحرك

 رضخت إدارة الأهلي السعودي للضغوط التي مارسها يوسف بلايلي اللاعب الدولي الجزائري ونجم النادي، في الساعات الماضية، بعدما خير الفريق بين منحه مستحقاته العالقة أو تسريحه.

وكشف الإعلام السعودي أمس، أن إدارة النادي الأهلي، تتجه لضخ أجرتين شهرتين في رصيد اللاعبين الأجانب بمن فيهم الجناح الطائر للمنتخب الوطني يوسف بلايلي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الإدارة لم تهضم ما قام به نجم الترجي الرياضي التونسي، بعدما فجر الواقعة للصحافة، وهدد بالرحيل، ما جعل رئيس النادي يتحرك لتسديد الأجور لاسيما وان الأمر يتعلق بواحد من بين أبرز الأندية في الدوري السعودي.

وبعد الخطوة التي انتهجتها الإدارة وقضت على المشكل المادي في الفترة الحالية، فإن مطالب واحد من بين أفضل اللاعبين في كأس أمم إفريقيا والمطالبة بمغادرة الفريق لن تبق موجودة، لاسيما وأن نجم الخضر أكثر في عديد المناسبات أكد أنه مرتاح في الدوري السعودي.

والجدير بالذكر أن لاعب مولودية وهران الأسبق، تعرض لحملة شرسة من قبل جماهير النادي والمحليين، إلا أن الخطوة التي اتخذتها الإدارة تؤكد أن أفضل لاعب محلي في إفريقيا في الموسم الماضي كان على حق، فيما قام به بما انه لم يحصل على مستحقاته المالية.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا