اختر الصفحة

إدارة “الراقي” تشترط 4 ملايين أورو لتسريح بلايلي والأهلي المصري يراقب  

إدارة “الراقي” تشترط 4 ملايين أورو لتسريح بلايلي والأهلي المصري يراقب  

مسيرو النادي السعودي يريدون التخلص منه نهائيا

وافقت إدارة الأهلي السعودي على تسريح يوسف بلايلي اللاعب الدولي الجزائري خلال الميركاتو الحالي، لاسيما وأن اللاعب بعيد عن الميادين لفترة طويلة بعدما رفض العودة إلى السعودية في الأيام الماضية.

وبحسب ما كشفت عنه مصادر صحفية سعودية أن إدارة الأهلي السعودي حددت قيمة النجم السابق للترجي بـ 4 ملايين أورو للتخلي عنه، وأضافت نفس المصادر أن إدارة الفريق السعودي تريد التخلص من اللاعب نهائيا وليس على شكل إعارة، ويملك خريج مولودية وهران العديد من العروض يبقى أبرزها عرض الأهلي المصري والترجي التونسي إلا أن إدارة النادي السعودي تريد الحصول على مقابل مادي وهو ما يشكل حجرة عثرة في طريق الأندية التي تريد التعاقد مع بطل إفريقيا.

كما توجد أندية أخرى تراقب ابن مدينة وهران على غرار فياريال الاسباني، أنقرة سبورت التركي اللذان يصران على ضم الجناح الطائر للخضر.

شوبير: بلايلي عاد بقوة بعد العقوبة وتجاوز أزمته باقتدار

أشاد أحمد شوبير الحارس الدولي المصري السابق والإعلامي الحالي، بقدرات يوسف بلايلي موضحا أنه رفع التحدي رغم العقوبة وعاد بقوة، وأوضح شوبير في تصريحات في برنامج إذاعي “عبر أون سبورت إف إم” حول صفقة “محارب الصحراء” قائلا :”يوسف بلايلى لاعب متميز بعد عقوبة الإيقاف لموسمين التي تنبأ الجميع بنهاية مسيرته الكروية مبكرا ليعود أقوى من ذي قبل وأصبح من أهم اللاعبين الأفارقة وسواء انتقل للأهلي أو لم تكتمل الصفقة فلابد أن نتحدث عن أزمته السابقة التي تجاوزها باقتدار”.

الجدير بالذكر أن ابن مدينة وهران كان قد انتقل لصفوف “الراقي” الموسم الماضي قادما من الترجي الرياضي التونسي مباشرة عقب التتويج بكأس أمم إفريقيا رفقة “الخضر” بمصر، حيث تحصل على جائزة أحسن لاعب في إفريقيا بعد المستوى المميز الذي قدمه في البطولة الإفريقية.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا