اختر الصفحة

إدارة الريال تسعى لاستعادة الثنائي لونين و سانشيز لاعارتهما الى فريق اخر

إدارة الريال تسعى لاستعادة الثنائي لونين و سانشيز لاعارتهما الى فريق اخر

يسعى نادي ريال مدريد لاستعادة خدمات الثنائي أندريه لونين وخافي سانشيز من صفوف بلد الوليد خلال نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تفكر في إعادة الثنائي خلال جانفي المقبل، نظرًا لعدم مشاركتهما مع بلد الوليد خلال الموسم الحالي.

وأشارت إلى أنه لا يوجد بند في عقد الثنائي يتيح إمكانية قطع إعارتهما والعودة إلى مدريد، إلا أن إدارة بلد الوليد سترحب بقرار النادي الملكي، من أجل الحفاظ على العلاقات الجيدة بين كلا الناديين.

وتابعت أن القرار النهائي سيعتمد على قدرة ريال مدريد في إيجاد وجهة جديدة للثنائي، حيث ستكون فرصتهما صعبة للغاية في الحصول على دقائق أكثر في ريال مدريد، إلا أن إدارة الميرنغي قد تلقت العديد من العروض لإعارة الثنائي.

وأضافت الصحيفة المذكورة أنه لم يشارك أي منهما حتى الأن بأي دقيقة مع بلد الوليد، وهو الموقف الذي أثار غضب إدارة النادي الملكي، نظرًا لإمكانيات كلا اللاعبين، وترحيبهم بالإعارة للحصول على مزيد من الدقائق للمشاركة واكتساب الخبرات.

ويعد أندريه لونين أحد أفضل المواهب الشابة على صعيد حراسة المرمى في أوروبا، حيث حصل على جائزة القفاز الذهبي خلال مونديال الشباب تحت 20 عامًا مع منتخب بلاده أوكرانيا، وأظهر أنه حارس من الطراز الأول الذي يمكن لريال مدريد الاعتماد على خدماته خلال المواسم المقبلة.

وأنهت أن خافي سانشيز يعد أحد أبرز المدافعين في أكاديمية الكاستيا الخاصة بريال مدريد، حيث كان أحد اللاعبين أصحاب موضع اهتمام من زين الدين زيدان للمشاركة في مران الفريق الأول، وهو ما زاد من رغبة إدارة الميرنغي في إعارة اللاعب لتزويده بالخبرة اللازمة للمشاركة في الليغا.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا