اختر الصفحة

إدارة السيتي تتغنى بقدرات محرز وتصفه بـ”الموهبة الزئبقية”

إدارة السيتي تتغنى بقدرات محرز وتصفه بـ”الموهبة الزئبقية”

في ظل مساهمته الكبيرة في صناعة وتسجيل الأهداف

تلقى رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي الإشادة من إدارة ناديه، مؤكدة علو كعبه في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه مع بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي منذ إنضمامه له والذي جعله من أبرز النجوم المؤثرين في السيتزن.

وتغنت إدارة “الأزرق السماوي” كثيرا بـ”حروز” الذي إعتبرته بـ”الموهبة الزئبقية” لقدرته الفائقة على المراوغة وصاحب “الإنتاج الوافر” باعتباره مسجل وصانع فرص، كما وصفته “باللاعب الماكر الذي لا يسقط في أفخاخ المدافعين ابدا”، وهو فعلا متعة للعين خاصة عندما ينطلق على جناح الميدان مداعبا الكرة، يهدم حصون الفرق المنافسة ودك شباكهم”، في إشارة إلى العديد من الأهداف الحاسمة التي سجلها مع فريقه.

الجدير بالذكر أن النجم صاحب 29 سنة قد بصم على47 هدفا بين تسجيل وتمريرات حاسمة بعد أن خاض81 مباراة منذ إنضمامه  لمانشستر سيتي سنة قادما من نادي ليستر سيتي بعقد لمدة 5 سنوات.

فوكس: محرز أخطر لاعب واجهته

 تحدث كريستيان فوكس مدافع ليستر سيتي عن زميله السابق النجم الجزائري مؤكدا أنه اخطر لاعب واجهه هذا الموسم.

وأوضح اللاعب الانجليزي في تصريحات خص بها موقع “غول” العالمي قائلا:” كنا مرتاحين في عديد المباريات هذا الموسم، بعد نجاحنا في تحقيق عدة إنتصارات لكن أعتبر مواجهة مانشستر سيتي كانت قوية جدا”، ليضيف :” رياض محرز كان أخطر لاعب واجهته هذا الموسم في منافسة الدوري الإنجليزي”.

محرز يتجه لإكمال الدوري في الصين

اقترحت بعض الأطراف على الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، إتمام الجولات المتبقية في الصين، بعدما تمكنت الأخيرة من القضاء على فيروس “كورونا”.

وكشفت تقارير إعلامية انجليزية أمس، أن محرز قد يكون مضطرا إلى السفر إلى الصين لاستكمال الجولات الـ9 المتبقية من البطولة، لتفادي الخسائر المادية التي قد تعرفها الأندية والمقدرة بـ 762 مليون جنيه استرليني.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا