اختر الصفحة

إدارة العميد تعد بموسم استثنائي

إدارة العميد تعد بموسم استثنائي

مولودية الجزائر

اجتماع مرتقب لإعادة لم الشمل مع المجمع البترولي

تسعى إدارة مولودية الجزائر إلى تطبيق برنامجها المسطر تحضيرا للموسم المقبل 2020/2021 الذي سيكون استثنائيا وهو الذي سيتزامن مع مئوية النادي.

نشر نادي مولودية الجزائر بيانا صحفيا عبر تطبيقه الرسمي قال فيه بعد اتضاح الرؤية بخصوص إيقاف الموسم الرياضي الحالي والذي حل فيه العميد وصيفا للمتصدر الذي سيسمح له بالمشاركة في رابطة ابطال افريقيا فإن الإدارة تسعى لتطبيق برنامجها المسطر والذي يشمل عدة تحديات اهمها بناء فريق يستطيع اللعب على عدة جبهات محلية وقارية، انجاز مركز تحضير بزرالدة اضافة الى العمل مع السلطات العليا من أجل الظفر بإحدى الملاعب الجديدة بالعاصمة.

ودعت إدارة المولودية في نفس البيان جميع أنصارها الى وضع اليد في اليد وضبط النفس من أجل تقديم صورة مشرفة التي لطالما اعتدنا على رؤيتها، كما ناشدت عشاق العميد الى تجنب التجمعات واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت في الأخير أن الإدارة ستبذل قصارى جهدها لتقديم موسم استثنائي الذي سيتزامن مع مئوية النادي وفق ما يطمح إليه أنصار الفريق الذين يعتبرون روح المولودية.

عملية التوحيد بين مولودية الجزائر والمجمع البترولي

سيعقد نادي مولودية الجزائر والمجمع الرياضي البترولي جمعية عامة استثنائية من أجل ترسيم توحيدهما وسيكون هذا الاجتماع يومي 5 و6 أوت الجاري بالمركب المائي بواد حيدرة.

وسيتم إدماج فروع المجمع البترولي 13 تحت شعار مولودية الجزائر الذي يحتوي على 7 فروع، وعقب هذا  الإدماج سيكون هناك 15 فرعا مشترك، بعد توحيد عدة اختصاصات كانت موجودة في الناديين.

وسيكون الهدف الأسمى من هذه المبادرة إعادة لم شمل العائلة الكبيرة للمولودية التي تتزامن مع اقتراب الذكرى المئوية على تأسيسها.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا