اختر الصفحة

إدارة “الكناري” ترد على تصريحات مدوار

إدارة “الكناري” ترد على تصريحات مدوار

شبيبة القبائل

 بونوة يشدد على العمل الجماعي لتحقيق نتائج إيجابية

ردّت إدارة شبيبة القبائل وعلى رأسها  شريف ملال على تصريحات عبد الكريم مدوار الرجل الأول في الرابطة التي أدلى بها لإذاعة الجزائر الدولية.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق شبيبة القبائل على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، رد الإدارة القبائلية على تصريحات مدوار التي قالت فيها “عقب الخرجة الإعلامية الأخيرة لرئيس الرابطة على أمواج إذاعة الجزائر الدولية، إدارة الفريق كانت ملتزمة بالرد على الأخير الذي فشل في تسيير كرة القدم الجزائرية بعد سنتين الذي لم يعين أمين عام للرابطة لحد الآن، وبرمجة غير مضبوطة، وعشوائية لمباريات البطولة، التي نتج عنها فضيحة الداربي التي أنصفت فيها المحكمة الدولية الرياضية فريق إتحاد العاصمة” بالإضافة إلى غيابه عدة مرات عن منصبه دون تبرير ذلك، لذا عليه أن يعلم أن رئيس فريق شبيبة القبائل لا يحتاج لتلقي دروس منه خاصة من الناحية الأخلاقية.

وتابعت الإدارة :”أما بخصوص العقوبات المتكررة على الرجل الأول في الشبيبة والتي صدرت ظلما في حقه، وهي التي يراها رئيس الرابطة أنها مخزية، ولهذا فليكن في علمه انه هو من يتوجب عليه الخجل لأن لجنة الانضباط بعيدة كل البعد عن الاستقلالية وهي تخضع لأوامره فقط”.

وفي سياق آخر، كشف عبد الصمد بونوة لاعب شبيبة القبائل، عن أهم شيء بالنسبة له في التربص الأول للشبيبة الذي جرى بمدينة بجاية، هو عدم تسجيل أي إصابات خلال هذه الفترة رغم التوقف الذي دام طويلا.

وأضاف:” معظم اللاعبين شباب ويملكون إمكانيات جيدة، لهذا سنعمل جميعا معا لتحقيق موسم جيد، لأن امتلاك مجموعة قوية والعمل الجماعي أهم من الاعتماد على الفرديات فقط”.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا