اختر الصفحة

إدارة الكناري تطعن في قرار إيقاف الموسم

إدارة الكناري تطعن في قرار إيقاف الموسم

الشبيبة تسعى لمعرفة إمكانية المشاركة من عدمها في  كأس الكاف

تقدمت إدارة شبيبة القبائل بطعن في قرار الفاف بعدما قام بإيقاف موسم 2019/2020 ومنح اللقب لشباب بلوزداد قبل نهاية الدوري بـ8 جولات كاملة.

وقال العربي مفتاح محامي شبيبة القبائل في مؤتمر صحفي عقده أمس السبت بمقر الفريق “إدارة الشبيبة تعارض قرار الإتحاد الجزائري لكرة القدم في 29 جويلية الماضي، بخصوص توقيف الموسم بشكل نهائي بسبب وجود معيقات للتنظيم المعمول به”.

وأضاف “هذا المسعى يتنافى كليا مع أحكام النظم الأساسية، التي تنص على انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي عبر جمعية عمومية وفق اقتراع سري، في حين ليست لنا أي معلومة بخصوص التعويضات التي قام بها المكتب، والذي قام بتغيير في نظام المنافسة بشكل مخالف لتعليمات وزارة الشباب والرياضة، الصادر في 8 جوان الماضي”.

وأشار إلى أن إدارة الفريق طعنت على قرار إيقاف الموسم لدى اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، مسجلا في نفس الوقت تحفظات بشأن حالة الملفات التي لا تزال عالقة على مستوى لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري لمعرفة إمكانية مشاركة الفريق من عدمه في منافسة افريقية.

للإشارة فإن شبيبة القبائل تحتل المرتبة الرابعة في جدول الترتيب قبل إلغاء البطولة في 29 جويلية الماضي، الأمر الذي يسمح له بالمشاركة مع وفاق سطيف لتمثيل الجزائر في كأس الكاف في حال ما تم إلغاء منافسة كأس الجمهورية.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا