اختر الصفحة

إدارة “الكناري” توضح الأمور فيما يخص قضية بانوح

إدارة “الكناري” توضح الأمور فيما يخص قضية بانوح

شبيبة القبائل

أكدت إدارة فريق شبيبة القبائل أن المهاجم حمزة بانوح لم يعد لاعبا في الفريق بعدما سرح من قبلها مع نهاية الموسم المنقضي.

وردت إدارة النادي بقيادة شريف ملال على بعض الاخبار التي اوضحت في الساعات القليلة الماضية أن لجنة المنازعات منحت لاعب وفاق سطيف السابق أوراقه، لتؤكد الإدارة أن اللاعب مسرح منذ مدة ولم يكن بحاجة للذهاب للجنة المنازعات، التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأوضحت إدارة “الكناري” في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: “المهاجم حمزة بانوح، لم يعد لاعبًا في صفوف شبيبة القبائل”.

وأضاف البيان: “نؤكد أن إدارة شبيبة القبائل قامت بتسريح اللاعب، بعد أن فازت في قضيتها أمام لجنة المنازعات، حيث قرر اللاعب اللجوء إليها للحصول على وثائقه”.

الشبيبة تدخل في تربص رابع بزرالدة

يواصل فريق شبيبة القبائل العمل بقوة ليكون التعداد جاهزا من كل النواحي تحسبا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، ودخل تعداد الكناري في رابع تربص مغلق بزرالدة، حيث سيبقى التعداد 9 أيام هناك سيعمل فيها المدرب التونسي يامن الزلفاني على تجهيز النادي من الناحية الفنية والتقنية بعدما ركز في التربصات الثلاثة الماضية على الجانب البدني بشكل أكبر.

وسيكون تعداد الفريق على موعد مع لعب بعض المباريات الودية وكانت البداية أمس، مع فريق اتحاد بسكرة الأمر الذي يسمح للتقني التونسي بتصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا