اختر الصفحة

إدارة النصر السعودي تصر على التعاقد مع براهيمي في الميركاتو القادم

إدارة النصر السعودي تصر على التعاقد مع براهيمي في الميركاتو القادم

ترى في نجم بورتو السابق أفضل بديل لـ أحمد موسى

يتواجد ياسين براهيمي نجم المنتخب الجزائري، لاعب الريان القطري ضمن أهداف فريق النصر السعودي الذي يسعى للتعاقد معه مطلع الموسم المقبل وفق ما ذكرت تقارير صحفية سعودية والتي أكدت أن صفقة نجم بورتو الأسبق ستكون قنبلة الموسم.

براهيمي أفضل بديل لـ أحمد موسى

وسيكون بطل إفريقيا المتوج رفقة الخضر أفضل بديل لـ أحمد موسى الدولي النيجيري، هذا الأخير الذي لم يقدم الإضافة المنتظرة  للنادي السعودي منذ انضمامه سنة 2018 قادما من ليستر سيتي الإنجليزي بحسب ما صرح به صفوان السكويت رئيس فريق النصر والذي يرى أن برهيمي يكون هو المحرك الفعال لهجوم النادي.

حصيلته تؤكد فعاليته العالية وتزيد من قيمته

وجذب صاحب المراوغات السحرية الأنظار بشكل لافت، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في أول موسم له في دوري نجوم قطر، والذي نصب نفسه نجما بلا منازع في ناديه الريان واحد ابرز هدافي الدوري بعد أن سجل 10 أهداف في 14 مباراة خاضها بألوان النادي القطري.

انتقاله إلى الدوري السعودي سيكون قنبلة الموسم

من جهة أخرى كشف موقع “يوروسبورت” عربي أن صاحب 30 ربيعا سيكون من ابرز مفاجآت الدوري السعودي الموسم المقبل، مؤكدا أن مهمة ضمه لن تكون سهلة بالنسبة للفريق السعودي خاصة وانه يعتبر قطعة أساسية في تشكيلة النادي القطري، والتي ستسعى بكل تأكيد إلى التمسك به وقطع الطريق عن فريق النصر للتعاقد معه بما أن عقد براهيمي يمتد مع الريان حتى جوان 2022.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا