اختر الصفحة

إدارة الوفاق تستنجد برئيس الجمهورية لإنصافها  

إدارة الوفاق تستنجد برئيس الجمهورية لإنصافها  

وفاق سطيف يشكك في نزاهة  “الفاف”

تواصل إدارة وفاق سطيف تحركاتها حتى تعيد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم النظر في قرارها بشأن اختيارها للفرق التي ستمثل الجزائر هذا الموسم في المسابقة القارية.

ونشر الموقع الرسمي لوفاق سطيف الرسالة التي بعثت بها إدارة الفريق لعبد المجيد تبون رئيس الجمهورية والتي قالت فيها “يشرفنا أن نناشد سلطتكم العليا لإعادة حقوق وفاق سطيف، التي انتهكها المكتب الفدرالي لاتحاد الكرة الجزائري يوم الأربعاء 29 يوليو 2020، وعكس في ذلك اليوم التصنيف، مما أجبر وفاق سطيف، الذي يحتل المركز الثاني في التصنيف، بشكل تعسفي، على المنافسة على كأس الاتحاد الإفريقي، ودعت نادي مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث، وبحسن نية مسؤولي الفاف، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف في ذات الرسالة “لا يستند إلى أي حجة تنظيمية، والحجة المقدمة لا تقنع أحدا. وفاق سطيف، الذي طالما كرم الألوان الوطنية، هو مرة أخرى يقع ضحية مؤامرة وإساءة استخدام للسلطة من قبل الفدرالية الجزائرية لكرة القدم باستخدام المحسوبية والتحيز، وزعم مسؤولو وفاق سطيف أن هذا القرار من قبل الهيئة الفيدرالية، جاء كعقوبة للنسر السطايفي، بسبب رفضهم المصادقة على أحدث قرارات اتحاد الكرة.

رضا بلحاج 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا