اختر الصفحة

إدارة الوفاق تواصل عملها في سرية بشأن الموسم المقبل

إدارة الوفاق تواصل عملها في سرية بشأن الموسم المقبل

وفاق سطيف

بكرار يوقع 3 سنوات مع “النسر الأسود”

تواصل إدارة وفاق سطيف عملها في سرية تامة حيث تحدثت في الساعات الأخيرة مع بعض الأسماء قصد انتدابها ولعل أبرزها نجد كل من بن يطو مهاجم الوكرة القطري وزغبة حارس ضمك السعودي وربيعي لاعب وسط مولودية العاصمة بالإضافة الى زميله بورديم كما تحدثت بعض المصادر المقربة من مسؤولي الوفاق عن رغبتها في ضمان صفقة اللاعب مصمودي والذي يريد تغيير الأجواء والرحيل عن “الحمراوة”.

المسؤولون ينتظرون جديد قضية حلفاية ويطالبون بضرورة تفادي فرض عقوبات على النادي

هذا وينتظر مسؤولو وفاق سطيف جديد قضية حلفاية من اجل الفصل في مصير بقائه من عدمه في الطاقم المسير خاصة وان أي عقوبة ستجرها الى ابعاده عن الطاقم يذكر ان الرئيس اعراب كان قد اكد بخصوصه ان الإدارة تعتبره موقف مؤقتا الى غاية مثوله أمام العدالة للفصل في قضيته من جهتها تصر إدارة النادي على ضرورة تجاوز لجنة العقوبات أي عقوبات في حق النادي بما ان الجميع يتحدث عن قوة الوفاق وفوزه ميدانيا بأغلب مباريات الفريق في البطولة .

 بكرار يوقع لوفاق سطيف لثلاثة مواسم 

وقع منصف بكرار مهاجم المنتخب الاولمبي الجزائري عقدا جديدا مع نادي وفاق سطيف بشكل رسمي، وكان اللاعب الشاب قد لعب مع فريق مولودية الجزائر على شكل إعارة قبل العودة إلي النسر السطايفي.

وكانت إدارة الوفاق قد أعلنت في بيان خاص عن توقيع اللاعب الشاب عبر صفحته الرسمية في ” الفيسبوك”، لمدة 3 مواسم حتى جوان 2023.

الجدير بالذكر أن الرابطة الوطنية رفصت العقد الأول الذي أبرم بين اللاعب والنادي السطايفي شهر جانفي الماضي ما حرم المهاجم من لعب اللقاءات الرسمية واكتفى بالمشاركة في اللقاءات الودية رفقة الفريق الرديف لنادي “العميد”.

هشام.ر/ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا