اختر الصفحة

إدارة شالك 04 تعمل لتسويق بن طالب في الميركاتو الشتوي

إدارة شالك 04 تعمل لتسويق بن طالب في الميركاتو الشتوي

تواجده بعيدا عن الميادين صعب المهمة

تصر إدارة نادي شالك 04 الألماني على بيع نبيل بن طالب نجم المنتخب الوطني ولاعب الفريق في الميركاتو الشتوي القادم، لاسيما وان اللاعب خارج الخدمة بسبب العملية الجراحية التي أجراها في وقت مضى من جهة وكونه بعيد عن مخططات الطاقم الفني من جهة أخرى.

وكشفت تقارير إعلامية ألمانية أن إدارة شالك تعمل على قدم وساق من أجل تسويق نجم المنتخب الوطني في الميركاتو القادم، لاسيما وأنها باتت غير قادرة على تحمل الأجر الكبير الذي يتقاضاه لاعب توتنهام السابق، رغم انه لا يشارك في المباريات وخارج مخططات المدرب.

وأضاف ذات المصدر أن إدارة النادي الأزرق تبحث لإيجاد فريق قادر على تحمل الأجر العالي الذي يتقاضاه اللاعب، من اجل بيعه في الميركاتو القادم، الا ان لا شيء جدي في ظل تواجد اللاعب خارج الخدمة، ما يجعل من مهمة نادي شالك صعبة للغاية قبل أشهر قليلة عن فتح سوق الانتقالات الشتوية.

وكان بن طالب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي لنادي فولسبورغ الألماني، قبل أن تسقط الصفقة في الوحل، بسبب عدم الاتفاق على القيمة، ما جعل بن طالب يواصل مع ناديه قبل التعرض للإصابة وإجراء عملية جراحية.

يذكر أن بن طالب يمر بأوقات عصيبة، مع ناديه والمنتخب، حيث بات لا يشارك قبل التعرض لإصابة، كما انه بعيد عن مفكرة الناخب الوطني جمال بلماضي قبل أن يمثل أمام القضاء الألماني منذ أيام بسبب قيادته المُتهورة للسيارة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا