اختر الصفحة

إدارة ميلان تضع عطال على رأس المطلوبين في سوق التحويلات القادمة

إدارة ميلان تضع عطال على رأس المطلوبين في سوق التحويلات القادمة

المنافسة ستكون قوية مع الفرق الراغبة في التعاقد معه

شرعت إدارة نادي ميلان الإيطالي في التحضير للموسم الجديد في وقت مبكر من أجل تجهيز فريق قادر على المنافسة وإعادة أمجاد الماضي بتجديد العهد مع منصة التتويج.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية أمس، أن إدارة الميلان وضعت اسم يوسف عطال الظهير الأيمن الجزائري، لاعب نادي نيس في قائمة الأسماء المطلوبة في ميركاتو الصيف القادم من اجل دعم الجهة اليمنى من دفاع النادي “اللمباردي”.

وعانى فريق ميلان في الفترة الماضية من تذبذب مستوى الظهير الأيمن ما جعله يجرب عديد الأسماء التي لم تتمكن من تقديم الإضافة المرجوة، ما جعله يضع اسم عطال خريج أكاديمية بارادو على رأس المطلوبين لتدعيم الفريق وجعله قادرا على المنافسة داخل ايطاليا للعودة إلى المنافسة القارية في الموسم الجديد.

هذا ولن تكون مهمة ميلان في التعاقد مع عطال سهلة في ظل الصراع الذي سيشتد بين عديد الأندية التي ترغب في التعاقد مع ظهير أيمن المنتخب الوطني في سوق التحويلات القادمة.

وفي حال أتم ميلان الصفقة سيلعب عطال مع زميله في المنتخب إسماعيل بن ناصر.

بن ناصر سابع أحسن لاعب في ميلان هذا الموسم

تمكن إسماعيل بن ناصر اللاعب الدولي الجزائري نجم وسط ميدان ميلان أي سي الايطالي من التواجد في قائمة “التوب تان” لأفضل اللاعبين في الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن بن ناصر جاء في المركز الـ7 كأحسن اللاعبين في الفريق منذ بداية الموسم، ليثبت بطل إفريقيا مع المنتخب الوطني الجزائري الصيف الماضي انه واحد من بين أبرز الصفقات التي قام النادي “اللمباردي” هذا الموسم.

وأضاف ذات المصدر أن أفضل لاعب في كأس إفريقيا 2019، حصل على متوسط تقييم 6.05 ليحل في الصف الـ7 في حين احتل زميله زلاتان ابراهيموفيتش المهاجم السويدي المنضم إلى نادي ميلان في ميركاتو الشتاء الصدارة بـ6.50 من 10.

وتمكن بن ناصر من تقديم مستوى جيد للغاية منذ توقيعه للميلان فبغض النظر عن البداية الصعبة مع المدرب جيامباولي، إلا أن نجم وسط ميدان ايمبولي السابق تمكن من فرض نفسه منذ تولي المدرب بيولي مسؤولية تدريب النادي وبات قطعة أساسية في تركيبة الميلان.

اعتماد متوسط التقييم ظلم بن ناصر

ورغم تواجد بن ناصر في المركز الـ7 من أصل 22 لاعبا تم تقييمهم، إلا أن هذا لا ينفي الأداء المميز الذي يقدمه بن ناصر من مواجهة لأخرى بدليل تواجده في كل المباريات ما عدا التي كان معاقبا فيها، كما أن التقييم يشمل عدد المباريات التي لعبت فيها، ما جعل لاعبين مثل الحارس بيغوفيتش والمدافع غابيا اللذين شاركا في مباراتين فقط، يتواجدان في المركز الأول مناصفة مع ابرا، كما أن كاستيخو الذي جاء في المركز الـ6 لم يشارك كثيرا وتمكن من حجز مكان أساسي منذ رحيل سوسو في فترة التحويلات الماضية، كما أن إبرا وقع في سوق التحويلات الشتوية، ما يعني انه خاض مباريات أقل من بن ناصر، وعليه فإن بن ناصر كان يستحق مكان أفضل في قائمة أفضل لاعبي الميلان هذا الموسم.

تفوق على عديد الكوادر

من جانب آخر، تمكن لاعب رديف أرسنال السابق من التفوق على عديد الأسماء في الفريق في موسمه الأول، الذين كانوا من بين الكوادر الأساسية في التركيبة، في الموسم المنقضي على غرار القائد رومانيولي، بونافنتوار، كيسي، باكيتا، وهكان، ليثبت أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019 انه أبرز صفقات الميلان هذا الموسم.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا