اختر الصفحة

إدارة نيس ترفض رحيل عطال وتجدد تمسكها به

إدارة نيس ترفض رحيل عطال وتجدد تمسكها به

رغم كثرة العروض من الفرق الراغب في ضمه

جددت إدارة نادي نيس مرة أخرى التفريط في يوسف عطال اللاعب الدولي الجزائري المتعدد المناصب، والذي بات مطلوبا من عدد من الأندية التي ترغب في الاستفادة من قدراته الكبيرة الدفاعية والهجومية بالتعاقد معه في سوق التحويلات القادمة.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أن إدارة نادي الجنوب الفرنسي ترفض فكرة التفريط في اللاعب لاسيما وانه من بين أبرز اللاعبين مع “النسور” حيث بات قطعة أساسية في تركيبة الدرب فييرا، الذي يعتمد عليه في أكثر من مركز، ودخلت عدة أندية سباق التعاقد مع عطال في الميركاتو القادم من بينها قطبي الكرة الإيطالية أيسي ميلان والانتر، وباريس سان جيرمان، وتوتنهام الانجليزي.

فرونييه: لا نفكر في بيع عطال وسيكون حاضرا معنا عند استئناف التدريبات

من جانبه، بدا جوليان فرونييه، المدير الرياضي لنادي النسور، واثقا ببقاء خريج مدرسة بارادو في البطولة الفرنسية في الموسم القادم من بوابة النسور”، وقال بهذا الصدد في تصريحات خص بها موقع ” أفريكا فوت يونايتد” :”يوسف عطال باق معنا وسيكون حاضرا في حصة الاستئناف تحضيرا للموسم الجديد، وهو نفس الأمر بالنسبة لـ دولبرغ، حيث أننا لم نفكر في رحيل الثنائي ونحن معهما على نفس النهج”.

ظهير الخضر يتجه لخوض الموسم الثالث تواليا مع نيس

وبما أن إدارة نادي نيس ترفض رحيل بطل إفريقيا في سوق التحويلات القادمة لاسيما وأن الفريق مقبل على المشاركة في المنافسة القارية، فإن خريج أكاديمية “الباك” سيلعب الموسم الثالث تواليا مع نادي الجنوب الفرنسي، الأمر الذي يؤكد أنه من بين الركائز الأساسية في التعداد.

هذا وقد يشهد ميركاتو الصيف تغييرا في قرار إدارة نيس خصوصا وأن عددا من الفرق يضغط للحصول على عطال ما يعني ان حظوظ تغييره الأجواء تبقى قائمة، في حال وصول العرض المناسب من الفرق الراغبة في التعاقد معه.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا