اختر الصفحة

إناث الخضر أقل من 20 سنة في تربص مغلق بسيدي موسى

إناث الخضر أقل من 20 سنة في تربص مغلق بسيدي موسى

تحضيرا لمواجهة العودة لتصفيات المونديال أمام منتخب جنوب السودان

دخل أمس، إناث المنتخب الوطني أقل من 20 سنة في تربص مغلق بالمركز الوطني لتدريب المنتخبات يدوم أسبوعا، تحسبا لمواجهة منتخب جنوب السودان في إطار لقاء العودة من الدور الأول لتصفيات كأس العالم، المبرمج الأحد القادم، بملعب 20 أوت بداية من الساعة الـ18:00.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن برنامج التحضيرات الخاصة بلاعبات المنتخب الوطني اللواتي سيعمل بالمركز الوطني لتدريب المنتخبات طيلة الأسبوع الجاري على أن يلعبن مباراة ودية، مع فريق سيتم تحديده في الساعات القليلة القادمة.

الناخب الوطني دعم تعداد المنتخب بـ 4 لاعبات

وقرر الناخب الوطني أحمد لعريبي ونادية بلالة تدعيم قائمة المنتخب الوطني أقل من 20 سنة التي اكتسحت منتخب السودان في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة، بـ4 لاعبات جديدات، من اجل منح الإضافة للمنتخب ويتعلق الأمر بكل من حفاف ميلنة (نيس)، صغيري اناس (لوهافر)، بختي نسيمة (إيسي لي موزلينو) وخلاص أرمال (أولمبيك ليون)، حسبما كشف عنه ذات الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم في أحدث بيان له.

لاعبات الخضر يواجهن المتأهل بين المغرب ومصر

رغم أن كرة القدم ليست علوما دقيقة، إلا أن الفوز الكبير الذي عادت به لاعبات المنتخب الوطني جعلهن يضعن قدما في الدور القادم من المسابقة، وعليه سينتظرنا الفائز بين المنتخب المغربي ونظيره المصري، من أجل التعرف على منافسهن القادم في شهر مارس في إطار الدور الثاني من تصفيات مونديال السيدات أقل من 20 سنة.

يذكر أن المنتخب المغربي الشقيق فاز هو الآخر، على حساب مصر في لقاء الذهاب الذي لعب بالقاهرة بـ5 أهداف لـ3.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا