اختر الصفحة

إنزاغي: “فارس يهمنا والمفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح”

إنزاغي: “فارس يهمنا والمفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح”

ظهير الخضر بات قريبا من حمل ألوان “البيانكوشيلستي”

لا يزال محمد فارس الدولي الجزائري ولاعب نادي سبال الإيطالي، يدخل في مساعي نادي لازيو روما الذي كشف عن اهتمامه الكبير لاستقدام الظهير الأيسر في الموسم المقبل.

وقال سيموني انزاغي مدرب نادي لازيو في حواره مع موقع “كالتشيو ميركاتو”:”استقدام نجم نادي سبال خلال فترة التحويلات الجارية أمر يهمني كثيرا، وهو صفقة جيدة للفريق من أجل تقوية أنفسنا من الجانب الأيسر”، مؤكدا أن المفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح مع إدارة سبال.

ويريد “بيانكوسيليستي” التعاقد مع فارس لمدة أربعة مواسم، من أجل تدعيم الخط الخلفي، خاصة وأن الفريق سيشارك هذا الموسم في منافسة أبطال أوروبا، التي تتطلب كتيبة كبيرة من اللاعبين للتنافس على اللقب، ولهذا سيكون على الإدارة دفع أكثر من 6 مليون أورو للظفر بخدمات فارس الذي يملك عرضين آخرين من ساسولو وجنوى اللذان أبديا تحمسهما الكبير للتعاقد مع اللاعب قبل بداية الموسم الجديد.

الإعلام الايطالي يؤكد قرب توقيع فارس في لازيو

اقترب محمد فارس الدولي الجزائري ومدافع سبال الإيطالي النازل للدرجة الثانية الإيطالية، من التوقيع لنادي لازيو، بعدما اتفق على البنود الشخصية ولم يبق سوى الاتفاق مع بين نادي العاصمة وسبال.

وأكد مانويل بايوتشيني مراسل كرة القدم الإيطالية لإذاعة “لازيو ستايل”، أن الظهير الأيسر للمنتخب الوطني على وشك التوقيع للنادي، وأوضح بأن الإدارة تكافح من أجل إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن، وهي في انتظار التخلص من بعض اللاعبين الذين لا يدخلون في خطة المدرب “إنزاغي” في الموسم المقبل.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا