اختر الصفحة

إنهاء الموسم الجاري في رياضة الكاراتي

إنهاء الموسم الجاري في رياضة الكاراتي

المكتب الفدرالي يطالب بتسوية مستحقات الاتحادية

اجتمع أمس المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية للكاراتي برئاسة سليمان مسدوي تم خلاله مناقشة عدة نقاط تخص مستقبل الرياضة في الموسم المقبل. وكانت أهم القرارات المتخذة هي إنهاء الموسم الجاري.

وكشفت الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عن أهم القرارات التي تم اتخاذها هذا الاجتماع والتي جاء في مقدمتها إنهاء الموسم الرياضي الجاري واعتماد ترتيب الموسم الماضي بخصوص الأندية العشر الأولى، كما دعا الاجتماع إلى مواصلة دعم المنتخب الوطني تنفيذا لتوجيهات وزارة الشباب والرياضة من أجل التحضير النوعي للمنافسة على التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وحسب ذات المصدر فإن مسدوي أعرب عن ضرورة إجراء الجمعيات العامة للأندية، والرابطات لإجراء الجمعيات الانتخابية وفق رزنامة الوزارة من أجل التحضير للجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية للكاراتي.

وأضاف نفس المصدر أن المكتب الفدرالي  طالب بتسوية جميع المستحقات المالية للاتحادية والإسراع في منح الرخص الخاصة بالرياضيين والشهادات الخاصة باجتياز الأحزمة للناجحين.

وختم المكتب الفدرالي اجتماعه بتوجيه التحية لعائلة الكاراتي الجزائرية ولأعضاء الجمعية العامة، وشكرهم على روح المسؤولية والثقة التي وضعت في الرئيس وهيئته، التي مكنت هذه الرياضة من العودة إلى الواجهة وتحقيق نتائج ممتازة عالميا وإقليميا.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا