اختر الصفحة

اختيار سبعة لاعبين مزدوجي الجنسية لبطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم

اختيار سبعة لاعبين مزدوجي الجنسية لبطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم

المنتخب الوطني تحت 20 سنة

في إطار التحضير لبطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم تحت 20 سنة المقرر عقدها في الفترة من 13 إلى 28 ديسمبر، اختار المدرب صابر بنجامين لاعبين مزدوجي الجنسية تم استدعاؤهم ليكونوا جزءًا من المجموعة التي ستلعب البطولة المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم القادمة، المقررة في 2021 بموريتانيا، حيث سيكون على اللاعبين المختارين الانضمام إلى المجموعة في 7 ديسمبر.

وقد وقع اختيار المدرب في نهاية الدورتين المنظمتين بسيدي موسى على ستة لاعبين ، تلقوا في الأيام الأخيرة دعوتهم للانضمام إلى المجموعة. الدورتان اللتان سمحتا بمراجعة حوالي خمسة عشر لاعباً من عدة أندية فرنسية كبرى.

وضمت القائمة حراس مرمى من نادي “نيس” الفرنسي، ولاعبا “اميان” تيدي بوهندي والياس زيتوني، ومدافع”ريمس” رضوان طبحريتي، ولاعب وسط “باريس سان جيرمان” ماسينيسا اوفلة، وكذلك لاعب الوسط ومهاجم أولمبيك “مرسيليا” سيريل خاطر ومهدي بعلوج، بالإضافة إلى لاعبين احتياطيين شاركوا في دورتين مخصصتين لمزدوجي الجنسية، كما سيظهر لاعبون آخرون  لم يشاركوا في هذين التجمعين أيضًا في قائمة اللاعبين الاحتياطيين.

ومع اقتراب المنافسة تستمر استعدادات مجموعة تحت 20سنة في انتظار وصول اللاعبين الستة الى الجزائر هذا الاسبوع، اين سيواجه الخضر منتخب تونس في 15 ديسمبر من أجل انتزاع أول مركزين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 2021 المقبلة، التي تنظم في موريتانيا.

هذا وأنهى زملاء أيمن رحماني التحضيرات للبطولة بقائمة تضم 25 لاعباً محلياً ، والتي بدأت في 23 نوفمبر وتنتهي في 3 ديسمبر.

ب.أ

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا