اختر الصفحة

اداما تراوري يمنح الضوء الأخضر لريال مدريد من اجل التعاقد معه

اداما تراوري يمنح الضوء الأخضر لريال مدريد من اجل التعاقد معه

أعطى أداما تراوري لاعب برشلونة السابق ونجم وولفرهامبتون الإنجليزي إشارة الانتقال إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وأصبح أداما تراوري أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل اللاعب عناوين الصحافة لأدائه الرائع مع وولفرهامبتون، مما أدى إلى تلقيه دعوة للمنتخب الإسباني تحت قيادة روبرت مورينو الذي تولى تدريب موناكو مؤخرًا.

وذكرت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، أن أداء تراوري الرائع مع وولفرهامبتون في بطولة البريميرليغ جعله مصدر اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسهم ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن قوة الجناح الإسباني البدنية وسرعته إلى جانب دقة مراوغته وتمريراته جعلته خصمًا لا يمكن إيقافه تقريبًا في بعض الأحيان، لا سيما مع نموه البدني الواضح.

وقال تراوري في تصريحاته قبل احتفالات العام الجديد حول تغير شكل جسده الذي أصبح ضخم الآن: ‘‘أنا لا أرفع الاثقال، من الصعب تصديق ذلك، لكنها الحقيقة‘‘.

وأضاف: ‘‘إنه شيء وراثي، أنا أمارس الرياضة فقط، لكني أنمو بسرعة كبيرة‘‘.

وبعد أن بدأ حياته المهنية في فريق برشلونة ب، ثم ظهر بشكل موجز مع الفريق الأول عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا تقريبًا، فتح تراوري الباب أمام انتقاله لريال مدريد عندما سُئل عن إمكانية الانضمام للغريم الآزلي للبارصا.

وتابع قائلًا: ‘‘إذا كان يتعين عليّ الذهاب إلى ريال مدريد، فسوف أذهب‘‘.

وواصل: ‘‘كان هناك سوء فهم مع برشلونة، خروجي لم يكن بالطريقة الامثل ، لكني سأحتفظ بالقصة لنفسي‘‘.

وفيما يتعلق بعودته المحتملة إلى إسبانيا، كان تراوري واضحًا حيث قال: ‘‘نعم، لما لا؟ لكنني وعدت الجميع بأن أصبح أحد أفضل اللاعبين في إنجلترا‘‘.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا