اختر الصفحة

ارسنال يحدد سعر رحيل الاورغوياني  توريرا

ارسنال يحدد سعر رحيل الاورغوياني  توريرا

يريد نابولي أن يعيد لاعب خط الوسط لوكاس توريرا لاعب أرسنال الإنجليزي إلي إيطاليا، ويأتي ذلك بعد أن قال الأوروغوياني بأنه غير سعيد في الغانرز نظراً لقلة مشاركته مع الفريق.

صحيفة ’’إيل ماتينو’’ الإيطالية تقول إن أرسنال يتوقع أن يقدم نابولي عرضًا بقيمة 21 مليون جنيه استرليني لتوريرا في نافذة الانتقالات لشهر جانفي.

ومع ذلك، فإن نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي سيحاول أولاً الاتفاق على صفقة إعارة مع الأوروغواياني البالغ من العمر 23 عامًا.

وكافح توريرا في تثبيت نفسه في تشكيلة الغانرز بعد إقصاء ماتيو جيندوزي لاعب خط الوسط الأول في النادي، ويريد نابولي أن يعيد توريرا إلي إيطاليا يأتي ذلك بعد تولي جينارو غاتوزو إدارة الفريق الفنية للفريق.

وتقول المجلة الإيطالية إنه إذا فشل نابولي في عرضه لضم توريرا على سبيل الإعارة، فإنهم مستعدون لتقديم 25 مليون يورو (21 مليون جنيه استرليني) لإقناع أرسنال بإتمام الصفقة.

وسبق لتوريرا أن لعب في إيطاليا لصالح بيسكارا ثم سامبدوريا، وحاول نابولي التعاقد مع لاعب خط الوسط وقت رحيله عن سامبدوريا لكن أرسنال تغلب عليه، حيث دفع 26 مليون جنيه استرليني مقابل خدماته.

في الشهر الماضي، ادعى بابلو بينتانكور وكيل توريرا أن موكله غير سعيد بسبب تغيير دوره في الفريق من قبل المدرب السابق للغانرز أوناي إيمري .

وقال وكيله أيضًا في وقت سابق إن اللاعب غير سعيد بسبب قلة وقت اللعب، بدأ توريرا سبع مباريات فقط من الدوري هذا الموسم.

وقال بينتانكور:’’يجب أن أقول إن تغيير مركزه يعاقب عليه بشدة، لم يعد يشعر بالراحة ونأمل أن تتغير الأشياء’’.

واختتم: ’’أتليتيكو مدريد وإيه سي ميلان أبدوا اهتمامًا لتوريرا، رغم أنه قال أيضًا إنه يعتقد أن أرسنال ليس مستعدًا للبيع’’.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا