اختر الصفحة

اشتباه في إصابة سبعة لاعبين آخرين

اشتباه في إصابة سبعة لاعبين آخرين

مولودية الجزائر

رسميا إصابة لعمارة بفيروس كورونا

اشتبه الطاقم الطبي لمولودية الجزائر عشية أول أمس الثلاثاء، في سجل إصابة أحد لاعبين النادي، كما اشتبه في إصابة 7 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، ،قبل انطلاق دورة خباطو الودية بساعات قليلة. الأمر الذي من الممكن جدا أن يغير مخطاطات الفرق المشاركة.

وقال الفريق العاصمي في بيان نشره عبر التطبيق الرسمي أنه سجل إصابة أحد لاعبيه بأعراض خفيفة بهذا الفيروس، ليقرر الطاقم الطبي بعدها إخضاع 8 لاعبين لاختبارات ثانية صباح أمس، للتأكد من وضعهم الصحي قبل التوقيع على أول مشاركة في الدورة الودية التي من المقرر أن تنطلق اليوم.

وحسب ذات المصدر فإن هذه الأخبار لن يؤثر على سير الحسن للمعسكر التحضيري الذي انطلق في 2 من نوفمبر الجاري.

ويبقى الجميع في انتظار النتائج التي ستؤثر رسميا على مستقبل الدورة خباطو الودية التي من المفترض أن تنطلق ظهيرة اليوم، لكن وبعد هذا العارض الصحي من المحتمل جدا أن تنسحب الأندية المدعوة إلى هذه الدورة، والتي ستعرف مشاركة كل من شبيبة القبائل، نصر حسين داي، و أتليتيك بارادو، خوفا من انتقال العدوى، خاصة وأن استئناف الموسم اقترب كثيرا وهو الذي سينطلق في 28 من الشهر الجاري.

وفي ذات السياق أكدت مصادر مقربة من بيت العميد أن المدافع نبيل لعمارة هو اللاعب الذي تأكدت إصابته بالفيروس، عقب صدور نتائج الفحوصات التي أجراها الفريق قبل الدخول في التربص الرابع.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا