اختر الصفحة

اصرار من توخيل على ضمان خدمات دي تشيليو من اليوفي

اصرار من توخيل على ضمان خدمات دي تشيليو من اليوفي

يتطلع توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان لإبرام صفقة شتوية خلال شهر جانفي المقبل للتخلص من أزمة مزدوجة.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن النادي الباريسي بصدد التفاوض على ضم ماتيا دي تشيليو مدافع يوفنتوس الإيطالي لإجادته أداء مهام ظهيري الجنب.

وأشارت إلى أن دي تشيليو كان على وشك الانتقال إلى بي إس جي صيف العام الجاري في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها توماس مونييه إلى صفوف السيدة العجوز، إلا أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي لم يوقف التواصل مع المقربين من مدافع اليوفي.

وفسرت الصحيفة الفرنسية اهتمام المدير الفني لسان جيرمان بضم ماتيا دي تشيليو (27 عاما) بأن تيلو كيرير يعد الخيار الأول لتوخيل لشغل الجبهة اليمنى، لكنه مصاب منذ مباراة نيم في الجولة الأولى بالدوري الفرنسي، ولم يتحدد بعد موعد عودته رغم بيان النادي الباريسي على لسان أطبائه بأنه سيتعافى في غضون 3 أسابيع.

وأضافت أن المدير الفني لسان جيرمان يفضل الدفع بالشاب كولين داغبا في الجبهة اليمنى على حساب توماس مونييه، وذلك لعدم رضا المدرب الألماني على التغطية الدفاعي لأخير.

وأشارت: “أما الجبهة اليسرى فإن خوان بيرنات يقدم أداء مميزا منذ انضمامه من بايرن ميونخ في صيف 2018 إلا أن إصابته تربك حسابات توماس توخيل، الذي يرى عبدو ديالو الخيار الأول البديل له، وذلك في ظل عدم اقتناعه باللاعب ليفين كورزاوا الذي أبدى دهشته من معاملة المدرب له”.

وأكدت أن توماس توخيل يرى أن دي تشيليو سيخلصه من هذه الأزمة، مشيرة إلى أن الصفقة لن تواجه عراقيل من إدارة اليوفي، خاصة أن اللاعب خرج من حسابات المدرب ماوريسيو ساري منذ إصابته بالجولة الثانية قبل أن يجلس بديلا في المباراة الأخيرة ضد ليتشي.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا