اختر الصفحة

الأنصار يتمسكون برحيل الجميع ودلاهي يفسخ عقده

الأنصار يتمسكون برحيل الجميع ودلاهي يفسخ عقده

نصر حسين داي

جدد أنصار فريق نصر حسين داي طلبهم برحيل جميع أعضاء الإدارة الحالية والذين تسببوا في تراجع نتائج النادي من واحد من أبرز الأندية الجزائرية في السنوات الأخيرة التي تطبق كرة جميلة بإحراجها أكبر الفرق إلى ناد يلعب لضمان البقاء هذا الموسم.

وأجمع عشاق اللونين الأصفر والأحمر أن الفوز الذي يعاد به النادي من ملعب بسكرة أمام الاتحاد المالي سيزيدهم عزيمة وإصرارا على المطالبة برحيل جميع أعضاء الإدارة مع ضرورة تدخل السلطات المحلية لجلب شركة وطنية قادرة على تسيير النادي كما حدث مع مولودية الجزائر وشباب بلوزداد وشباب قسنطينة.

دلاهي يفسخ عقده مع النصرية

فسخ دلاهي وسط الميدان الموريتاني لفريق نصر حسين داي عقده مع النادي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية العالقة منذ بداية الموسم.

وحصل دلاهي على أجرة واحدة بعدما وقع مع أصحاب اللونين الأصفر والأحمر قادما من دفاع تاجنانت، ما جعل الأخير يقرر العودة إلى موريتانيا لدراسة العروض المقدمة، على أن يفصل في احدها في الساعات القادمة.

هذا وسيتكون الإدارة مطالبة بالتحرك ومنحه مستحقاته قبل تصعيد الأمر ومراسلة “الفيفا” ما سيزيد من معاناة الفريق بما أن “الفيفا” ستطالب بتسديد الأموال أو سحب النقاط من رصيد النادي وهو الأمر الذي لن يكون في صالح الفريق الساعي لضمان البقاء في مصاف الكبار.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا