اختر الصفحة

الأنصار يشددون على الاحتشاد كل يوم ثلاثاء والمطالبة برحيل الجميع

الأنصار يشددون على الاحتشاد كل يوم ثلاثاء والمطالبة برحيل الجميع

نصر حسين داي

جدد أنصار فريق نصر حسين داي مطالبهم برحيل الإخوة ولد زميرلي من على رأس النادي ومراد لحلو رئيس النادي الهاوي، وفسح المجال لمن هو قادر على قيادة النادي لبر الأمان هذا الموسم، واللعب على الألقاب في السنوات القادمة.

وأجمع عشاق اللونين الأصفر والأحمر، أنهم جاهزون للاحتشاد كل عشية ثلاثاء أمام مركب بن صيام من أجل المطالبة برحيل الإدارة الحالية التي تعمل حسبهم على تكسير الفريق لاسيما وأن الأخبار تؤكد عزمها على بيع بعض الشبان على غرار زردوم وبوتمان إلى شبيبة القبائل وطوقاي إلى الترجي الرياضي التونسي وهو ما يجعل النصرية تعود لنقطة الصفر.

ويمر فريق نصر حسين داي بوضعية صعبة للغاية في ظل تواجده في مراكز الخطر، ورغم الفوز الأخير أمام اتحاد بسكرة على ميدان هذا الأخير، إلا أن أشبال عجالي سيلعبون من أجل ضمان البقاء وهو الأمر الذي يسعى الفريق لتفاديه.

ينتظرون تدخل السلطات المحلية

ويأمل الأنصار في تدخل السلطات المحلية من أجل المساهمة في تنحية ولد زميرلي الذي تماطل في وقت مضى في تسليم الوثائق اللازمة من أجل فسح المجال للشركة الوطنية التي اتفقوا معها على كل شيء لقيادة النادي، قبل أن تتراجع، ما جعل النادي يعاني من أزمة مالية خانقة ويبقى الأمر مرشح للارتفاع في حال لم تتحرك السلطات لإنقاذ النادي.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا