اختر الصفحة

الإتحاد الدولي يرفع العقوبة عن “سوسطارة”

الإتحاد الدولي يرفع العقوبة عن “سوسطارة”

اتحاد العاصمة

الإدارة أنهت مسلسل إيبارا

تلقى اتحاد العاصمة، أمس الجمعة، مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تعلمه برفع عقوبة منع من الانتدابات عنه، بعدما قام بدفع ديون برانس ايبارا.

وقالت إدارة اتحاد العاصمة في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نبلغ  أنصارنا الأعزاء، بأننا تلقينا اليوم مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي قال أنه قام برفع عقوبة منع الفريق من الانتدابات، بعد تسوية المستحقات المالية المتعلقة باللاعب السابق برانس إيبارا”.

وقام  مسؤولو الفريق العاصمي في الأسابيع القليلة الماضية بتقديم طلب للاتحادية الجزائرية لتسديد مستحقات لاعبها السابق من المبلغ الذي تحصل عليه الفريق كمكافأة من “الكاف” بعد تأهل الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما علم النادي أن الإتحاد الدولي قرر منعه من إجراء تعاقدات جديدة قبل دفع ديون لاعبها السابق المقدرة بـ 220 ألف أورو.

وسبق لإدارة “سوسطارة” أن تلقت اتصالات من اللاعب ايبارا ومحاميه من أجل التسوية الودية، بعدما اشتكى للفيفا من أجل الحصول على مستحقاته لمدة سنة عقب فسخ الفريق العاصمي عقده بشكل غير قانوني، لكن الأخيرة رفضت الفكرة وفضلت تسديد مستحقات اللاعب بطريقة قانونية خوفا من الاحتيال.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا