اختر الصفحة

الإدارة تضبط برنامجها وموعد استئناف التدريبات

الإدارة تضبط برنامجها وموعد استئناف التدريبات

شبيبة بجاية

من المنتظر أن يشرع فريق شبيبة بجاية في تحضيرات الموسم الجديد هذا الأسبوع، من خلال ضبط برنامج بالتنسيق بين الإدارة والطاقم الفني، من أجل الاستعداد بكيفية جيدة من جميع النواحي وتحقيق النتائج المرجوة.

و كشفت مصادر مقربة  أن الإدارة برمجت تربصين تحضيريين بمنطقة الباز بولاية سطيف؛ إذ ستتخلله بعض المباريات الودية مع فرق محلية،  وقامت إدارة النادي بتجنيد كل الوسائل المادية والبشرية اللازمة لضمان تحضيرات في المستوى وتحقيق النتائج المرجوة؛ حيث تستهدف إدارة الفريق اللعب على الأدوار الأولى خلال الموسم الكروي الجديد والعودة إلى القسم الأول، من خلال الاستعداد من جميع النواحي، خاصة الجانب البدني، بعد أن توقفت المنافسة الرسمية لأشهر بسبب جائحة كورونا. علما أن الإدارة قامت باستقدام عشرة لاعبين خلال هذه الفترة من الانتقالات الخريفية، الذين سيتم تأهيلهم وفق الإجراءات التي تم اتخاذها من طرف الإدارة من خلال تسجيلهم بأرضية رابطة قسم الهواة.

 و من المعلوم أن الإدارة قد استعانت بكل من المحضر البدني سليم زعبار ومدرب الحراس عز الدين برارمة، بعد أن وقع عليهما الاختيار من طرف المدرب المغترب كريم خودة إذ يعرفان الفريق بشكل جيد.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا