اختر الصفحة

الإدارة تعد بالتصعيد وحمدود يطالب أعضاء مجلس الإدارة بالانتفاض ضد حداد

الإدارة تعد بالتصعيد وحمدود يطالب أعضاء مجلس الإدارة بالانتفاض ضد حداد

إتحاد العاصمة

 لم تهضم إدارة اتحاد العاصمة عقوبات لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، بعدما فصلت في قضية معاقبة الداربي بمنح النقاط الثلاث للغريم مولودية الجزائر، مع سحب 3 نقاط من الاتحاد وتغريمه 100 مليون سنتيم، بعدما قاطع الأخير الداربي العاصمي.

وأكدت إدارة الاتحاد في بيان على صفحتها الرسمية على “فايس بوك” أنها لن تتوقف وستعمل على تصيد الاحتجاج فيما يخص العقوبة التي سلطت على النادي من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة.

ومن المنتظر أن تقدم إدارة الاتحاد طعنا للجنة في الساعات القليلة القادمة من اجل مراجعة حساباتها قبل تصعيد الأمور كون الفريق غير راض عن العقوبة في ظل تواجد 5 لاعبين مع المنتخب الوطني العسكري بالإضافة إلى اللافي المتواجد مع المنتخب الليبي.

حمدود يدعو للانتفاض ضد حداد

 طلب محمد حمدود المدرب المساعد السابق لفريق اتحاد العاصمة، من أعضاء مجلس الإدارة الانتفاض ضد ربوح حداد نائب رئيس الفريق الذي يعد سببا رئيسيا لمعاناة أصحاب اللونين الأحمر والأسود، ونشر حمدود فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي طلب فيها من أعضاء مجلس الإدارة الانتفاض ضد حداد ومطالبته ببيع أسهم النادي بدلا من العمل على تجميد نشاط النادي الذي سيضر الاتحاد أكثر مما ينفعه.

 إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا