اختر الصفحة

الإدارة تعين سوبيس كمدير فني لتكوين الحراس في “الكناري”

الإدارة تعين سوبيس كمدير فني لتكوين الحراس في “الكناري”

شبيبة القبائل

العمل متواصل في مستغانم تحضيرا لانطلاقة الموسم

عينت إدارة شبيبة القبائل رسميا حميد سويبس مدربا جديدا للحراس الذي تعاقد مع “الكناري” لمدة خمس سنوات حيث سيتولى مهامه كمدرب للحراس حيث يستهل مهامه بداية من التربص التحضيري الثاني بمدينة مستغانم.

وسبق لمدرب الحراس سوبيس الاشراف على تدريب الحراس في النادي القبائلي قبل الانتقال والعمل في كندا ليعود مرة ثانية لـ”الكناري”، وكلف التقني الجديد بتولي مسؤولية تدريب حراس مرمي الفريق الرديف بالإضافة لحراس الفئات الأخرى.

في سياق آخر، انطلق التربص التحضيري الثاني أول أمس بمدينة مستغانم والذي سبقة التربص الأول الذي أجراه رفقاء حمرون في أعالي تيكجدة في بجاية قبل أسابيع.

بن عبد الرحمان يؤكد خضوع لطرش للتجارب ويؤكد أن الطاقم الفني سيفصل في إمكانياته

بعد كثرة الحديث عن اللاعب عبد الله لطرش وحقيقة انضمامه لفريق شبيبة القبائل، تحدث المدير العام لـ”الكناري”، نسيم بن عبد الرحمان عن القضية في تصريحات صحفية وقال بهذا الصدد: “أطراف اقترحت اللاعب على الإدارة، ليخضع للتجارب مع فئة اقل من 21 سنة..لكن القائمين على الفريق لم يأخذوا العرض على محمل الجد، لاسيما وأن الطاقم الفني لا يمكن أن يحكم على فيديوهات اللاعب بل سيخضع لتجارب على أرضية الملعب لمعرفة قدراته”.

هذا وأكد المدير العام للشبيبة أن مدرب الفريق قادر على معرفة حقيقة لعب “لطرش” في تركيا من عدمها وان مسيري “الكناري” فتحوا تحقيقا وسيكون محامي الفريق متابعا للقضية.

أمين.ل/زميط.ع

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا