اختر الصفحة

الإعلام الإنجليزي يفتح النار على غوارديولا ويؤكد أحقية محرز في المشاركة أساسيا

الإعلام الإنجليزي يفتح النار على غوارديولا ويؤكد أحقية محرز في المشاركة أساسيا

قائد الخضر الأفضل في “البريمير ليغ” بالمساهمة في هدف كل 66 دقيقة

بات رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مرشحا ليكون أساسيا في مباراة اليوم، التي يحل فيها “السيتيزن” ضيفا على نادي أرسنال الإنجليزي في إطار الجولة الـ17 في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية من الساعة الـ17:30.

ورشح موقع “مانشستر إيفنينغ”، محرز قائد المنتخب الوطني، ليكون أساسيا اليوم، موضحا أن لاعب ليستر سيتي الإنجليزي السابق يقدم مستويات مميزة في كل مرة ينزل فيها لأرضية الملعب ما يجعله في أفضل رواق ليلعب بدلا من زميله بيرناردو سليفا.

من جانبها أجمعت الصحافة البريطانية أن غوارديولا في وضعية حرجة في ظل سعيه لوضع النادي على المسار الصحيح، وتجديد العهد مع الانتصار، ما يجعل الاستنجاد برياض محرز في موقعة اليوم خيارا مثاليا لقيادة السيتي للفوز مجددا.

“الفيلسوف” يرفض رحيل نجم الخضر في الميركاتو الشتوي

رفض بيب غوارديولا مدرب السيتي فكرة رحيل أي لاعب في الميركاتو الشتوي، بمن فيهم رياض محرز الذي كثر الحديث عن قرب رحيله في الميركاتو الشتوي بسبب الوضعية التي يعيشها في النادي.

وقال التقني الاسباني في تصريحات صحفية: ” لن أتخلى عن أي لاعب في المريكاتو الشتوي، واللاعبون الذين بدأوا الموسم سينهون الموسم، لأنني لا أفكر في تدعيم الفريق”، وأضاف: “كل ما قيل غير صحيح ما قيل عن وجود شرط جزائي في عقدي، أنا باق على رأس العارضة الفنية للفريق”.

محرز اللاعب الأكثر حسما في “البرمير ليغ”

 تصدر رياض محرز نجم المنتخب الوطني تصنيف اللاعبين الأكثر حسما في “البرمير ليغ”، بعدما جاء في الصدارة من خلال المشاركة في هدف في كل 66 دقيقة.

وكشف صفحة “فانتازي فوتبال سوكري” على “التوتير” عن قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف في البريمير ليغ”، التي تصدرها محرز، ليأتي زميله في الفريق أغويرو في المركز الثاني من خلال المساهمة في هدف كل 68 دقيقة، وبعده فاردي بـ72 دقيقة، وجاء ماني في المركز الـ7 بـ82 دقيقة ودي بروين بـ87 دقيقة في حين جاء بيرناردو سيلفا في المركز الـ14 بـالمساهمة في هدف كل 100 دقيقة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا