اختر الصفحة

الإعلام الانجليزي ينصح “المان يو” بالتعاقد مع سليماني

الإعلام الانجليزي ينصح “المان يو” بالتعاقد مع سليماني

إدارة ليستر منفتحة على إعارة لاعبها لأندية “البريمير ليغ”

يتجه فريق مانشستر يونايتد الانجليزي للمرور للسرعة القصوى من أجل إتمام صفقة إسلام سليماني اللاعب الدولي الجزائري الذي ينشط حاليا في نادي موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة قبل غلق سوق التحويلات في الفاتح فيفري الداخل.

ونصحت صحيفة “الإكسبريس” البريطانية، إدارة “الشياطين الحمر” بالتعاقد مع لاعب ليستر سيتي المعار إلى نادي الإمارة قبل غلق سوق التحويلات الشتوية الحالية، من أجل تعويض ماركوس راشفورد النجم الدولي الانجليزي الشاب والذي يعاني من إصابة.

وأضاف ذات المصدر أن سليماني قادر على تقديم الإضافة لأشبال المدرب غونار سولشكاير في البطولة الانجليزية، بما أنه يستطيع اللعب بظهره للمرمى، ما يساعد الفريق على تدوين الأهداف.

والجدير بالذكر أن “سوبر سليم” قدم بداية موسم مميزة مع موناكو، حيث ساهم في 14 هدفا، دون 7 وقدم 7 تمريرات حاسمة قبل آن تنقلب الأمور رأسا على عقب بقدوم المدرب الجديد روبيرتو مورينو، لتزيد الطين بلة، بعد تعرض بطل إفريقيا للإصابة.

ليستر منفتح على إعارة سليماني لأندية “البرمير ليغ”

تغيرت وجهة نظر فريق ليستر سيتي الانجليزي في الساعات القليلة الماضية فيما يخص إعارة سليماني لأحد أندية “البريمر ليغ” الراغبة في ضمه على غرار أستون فيلا، توتنهام أو حتى مانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة “الدايلي مايل” البريطانية، أنّ إدارة “ليستر سيتي” تشترط الحصول على 4 مليون جنيه إسترليني (5 مليون أورو) لإعارة سليماني لأي فريق يريد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

وكانت “الثعالب” معارضة لفكرة انضمام لاعب سبورتينغ لشبونة السابق، لأحد الأندية المنافسة له على مقعد في دوري الأبطال في الموسم الجديد، قبل أن تتراجع بسبب ما يعيشه اللاعب من تهميش في ناديه موناكو.

عبد المؤمن.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا