اختر الصفحة

الإعلام التركي يأمل في استعادة فيغولي مستواه قبل موقعة ريال مدريد

الإعلام التركي يأمل في استعادة فيغولي مستواه قبل موقعة ريال مدريد

ربط أداء نجم الخضر بمستوى فريقه غلطة سراي

يتواجد سفيان فيغولي الدولي الجزائري ونجم نادي غلطة سراي التركي في وضعية لا يحسد عليها في ظل تراجع مستواه، مقارنة بما قدمه لاعب نادي واست هام الإنجليزي السابق في الموسم المنقضي.

وربطت الصحافة التركية تراجع أداء غلطة سراي بالمستوى المتذبذب الذي ظهر به الجناح الطائر للمنتخب الوطني منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث أجمعت عديد الصحف أن عودة فيغولي لتقديم نفس المستوى الذي ظهر به في النصف الثاني من الموسم المنقضي سيجعل غلطة سراي يقدم مستويات مميزة.

ومر فيغولي بمرحلة فراغ في بداية الموسم المنقضي بما انه لم يتمكن من المشاركة في مباراة كاملة في أول 10 جولات من الموسم الماضي، قبل أن تنقلب الأمور رأسا على عقب وبات “سوسو” نجم نادي فالنسيا السابق اللاعب الأبرز في صفوف النادي التركي، ليقود ناديه للظفر بثلاثة ألقاب قبل أن يتوج بلقب أفضل لاعب في نادي غلطة سراي وكذا في الدوري التركي ككل.

وسلط ذات المصدر الضوء على تراجع فيغولي بسبب تراجع مستوى ناديه الذي يقبع في المركز الـ7 برصيد 16 نقطة على بعد 3 نقاط فقط عن المتصدر، حيث يأمل الجميع الطاقم الفني وأنصار النادي في استعادة “محارب الصحراء” مستواه في الجولات القادمة، عامة وفي لقاء دوري أبطال أوروبا المبرمج غدا بشكل خاص، والذي يحل فيه النادي التركي ضيفا ثقيلا على ريال مدريد من أجل رفع حظوظ التأهل للدور القادم من أقوى المنافسات القارية.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا