اختر الصفحة

الاتحادية الجزائرية للدراجات تنظم الملتقى التقني الوطني تحضيرا للموسم الجديد

الاتحادية الجزائرية للدراجات تنظم الملتقى التقني الوطني تحضيرا للموسم الجديد

بحضور المدراء المنهجيين وطبيب الفيدرالية

من المنتظر أن تعقد الاتحادية الجزائرية للدراجات الملتقى التقني الوطني السبت المقبل والذي يأتي تحضيرا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وبحسب ما أعلنت عنه الهيئة الفيدرالية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أنه تمت برمجة الملتقى يوم 7 نوفمبر في أحد فنادق سطاوالي بالعاصمة وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحا، ويتضمن جدول أعمال هذا الاجتماع التقليدي السنوي برئاسة المدير الفني الوطني عديد النقاط، تتعلق “بالتنظيم الرياضي، النخبة الوطنية، المواهب الشابة، التطوير والتكوين، نظام التأهيل، ومتفرقات أخرى” بحسب ما جاء ف بيان الاتحادية.

ويشارك في هذا الملتقى التقني في ظل التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي للوقاية من فيروس “كورونا”، كل من “المدير الفني لكل رابطة ولائية منخرطة في الاتحادية للموسم 2020-2021، المديرون الفنيون للأندية التي تحتل مرتبة ضمن العشرة الأوائل في ترتيب الاتحادية لسنة 2019، وكذا المدربون الوطنيون لمختلف الفئات السنية، وفق ما ذكر نفس المصدر.

هذا وأشار البيان أن الملتقى الوطني يعرف حضور كل من المدراء المنهجيون للاتحادية، الطبيب الفيدرالي والشخصيات التي تدعوها الهيئة الفيدرالية، وهم الأعضاء القانونيون، حسبما ينص عليه القانون الأساسي للاتحادية الجزائرية للدراجات.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا