اختر الصفحة

الاتحادية الجزائرية للسباحة تحدد تاريخ عقد الجمعية العامة عودة النشاط الرياضي

الاتحادية الجزائرية للسباحة تحدد تاريخ عقد الجمعية العامة عودة النشاط الرياضي

للمصادقة على التقرير المالي والأدبي لسنة 2019

حمل اجتماع أعضاء المكتب الفيدرالي  للإتحادية الجزائرية للسباحة، تحت إشراف محمد حكيم بوغادو رئيس الاتحادية مجموعة من القرارات المهمة والتي خلص لها هذا الاجتماع.

وكان الإجتماع قد خرج بالعديد من القرارات وذلك بتحديد تاريخ السبت 26 سبتمبر 2020 موعدا لعقد الجمعية العامة العادية السنوية للمناقشة والتصويت على التقريرين المالي والأدبي ل2019 والتي سيحتضنها المركز الدولي للصحافة التابع للمركب الأولمبي محمد بوضياف، بدءا من الساعة الـ8:00 في ظل احترام التدابير الصحية الوقائية المعمول بها.

كما أستمع المكتب الفدرالي لتقرير مفصل قدمه عبد الحميد تجاديت المدير الفني الوطني يتعلق بوضعية النخبة الوطنية وبمخطط عمل المديرية المستقبلي، حيث تم الإعلان رسميا عن الشروع في المرحلة الثانية من منهجية العودة التدريجية للتدريبات لمجموعة ثانية من رياضيي المنتخب الوطني تضم عشرة سباحين وذلك خلال الأسبوع الداخل بعد الحصول على التسريح من قبل السلطات العمومية، وقرر المكتب الفدرالي مراسلة السلطات العمومية بدءا من الأسبوع المقبل لمطالبتها بالتسريح الكلي بالعودة لممارسة السباحة عبر مسابح الوطن خاصة وأن التجربة الأخيرة في فتح مسبح القبة أبانت عن التحكم العالي  في البروتوكول الصحي.

في الأخير وكما جرى عليه التقليد عبر كافة الولايات التي استضافت المكتب الفدرالي، فقد حضر فضيل أمين رئيس رابطة الجزائر للسباحة  أشغال الاجتماع.

ع.زميط

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا