اختر الصفحة

الاتحاد الزيمبابوي يختار “دوبسون فيل ستاديوم” لمواجهة الخضر

الاتحاد الزيمبابوي يختار “دوبسون فيل ستاديوم” لمواجهة الخضر

في إطار الجولة الـ4 من تصفيات “الكان” 2021

واصل الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم العمل على استفزاز المنتخب الوطني، والاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعدما قرر إجراء تغيير على الملعب الذي سيحتضن المواجهة المقررة في الـ29 مارس الجاري، والتي تجمع الخضر بمنتخب زيمبابوي، في إطار لقاء العودة من الجولة الـ4 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وكشفت تقارير إعلامية زيمبابوية، أن الاتحاد المحلي للعبة قرر إجراء تغيير على الملعب الذي يحتضن المباراة، بعدما كان مقررا خوض اللقاء في ملعب أورلاندو ستاديوم بمدينة سويتو بجنوب إفريقيا.

وأضاف ذات المصدر أن الملعب دوبسون فيل يبعد بـ15 كلم جنوب غرب مدينة جوهانسبورغ ويتسع لـ24 ألف متفرج.

منافس الخضر رضخ لضغوط “الكاف”

ومن خلال اختيار الملعب يكون الاتحاد الزيمبابوي قد رضخ لضغوط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والذي شدد اللهجة في الساعات القليلة الماضية بعدما طلب من منافس الخضر الإسراع في اختيار الملعب الذي سيكون مسرحا للقاء العودة، بين زيمبابوي وأبطال إفريقيا 2019، وتفاديا للعقوبة المالية، قرر الاتحاد الزيمبابوي اختيار ملعب دوبسون فيل لاحتضان اللقاء بعدما كان ملعب أورلاندو مرشحا ليكون الملعب الذي يجرى فيه اللقاء.

تعيين الحكم الكاميروني أليوم لإدارة لقاء الذهاب بين الخضر وزيمبابوي

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الكاميروني أليوم أليوم، لإدارة مواجهة الذهاب القوية التي تجمع المنتخب الوطني الجزائري بنظيره الزيمبابوي، في الـ23 مارس الجاري، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الـ20:00.

ويعد الحكم الكاميروني فأل خير على المنتخب الوطني، كيف لا وهو الذي أدار نهائي كأس أمم افريقيا 2019، التي فاز بها المحاربون أمام منتخب السنغال، بهدف نظيف من تسجيل بغداد بونجاح.

والجير بالذكر أن الحكم الكاميروني، كان قد أعلن عن ضربة جزاء لصالح “أسود التيرنغا” بعد لمس الكرة ليد عدلان قديورة وسط ميدان الخضر، قبل أن يتراجع عن قراره، بعدما أعاد اللقطة، في تقنية الفيديو “الفار”، ما مكن المحاربين من الفوز والظفر باللقب الثاني في تاريخهم.

الحكم السوداني محمود علي لإدارة لقاء العودة

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الجزائري في أحدث بيان له، عن تعيين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم السوداني، محمود علي محمود إسماعيل، لإدارة لقاء العودة الذي يحل فيه محاربو الصحراء ضيوفا على منتخب زيمبابوي في اللقاء المقرر إجراؤه بجنوب إفريقيا في الـ29 مارس الجاري.

 إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا